كواليس جديدة.. النصر نجا بإعجوبة من "كارثة" قبل مواجهته أمام الهلال

تاريخ النشر: 06/11/2019
1832
منذ 4 سنوات
كواليس جديدة.. النصر نجا بإعجوبة من "كارثة" قبل مواجهته أمام الهلال

فجر الناقد الرياضي خالد الشعلان، مفاجأة مدوية، بكشفه عن كواليس جديدة تتعلق بنجاة نادي النصر، من كارثة كبرى، قبل لقاءه السابق مع الهلال، في الدوري.

وحقق النصر، يوم 27 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فوزًا غاليًا على مستضيفه الهلال، بهدفين مقابل واحد.

وكشف الشعلان في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن عقد لجنة الانضباط، اجتماعًا قبل ديربي الرياض، ليحث إيقاف الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، لاعبا النصر.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن بحث إيقاف حمد الله وأمرابط، جاء على خلفية اتهام الأول بالبصق على لاعب الحزم في الجولة الرابعة، والثاني بسبب اشتباكه مع حارس الرائد في الجولة السابعة.

وأوضح الشعلان، أنه في حالة حمد الله، صوت أربعة أعضاء من لجنة الانضباط "الأغلبية"، على أن حمد الله لم يقصد البصق على لاعب الحزم، وأنه كان يبصق بشكل طبيعي في الأرض.

جدير بالذكر أن قضية حمد الله مع لاعب الحزم، فتحت من جديد، بعد واقعة بصفق الجزائري يوسف بلايلي، جناح الأهلي، على لاعب الجندل، في مباراة الفريقين مساء الثلاثاء، في دور الـ64 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


اقرأ أيضا

رسالة "نارية" من فيتوريا إلى لاعبي النصر

النصر ينجو من الأزمة.. كيف "تصالح" حمد الله وأمرابط ؟

حمل تطبيق سعودي الآن