هل يغيب جوميز عن الهلال في "النهائي الآسيوي"؟.. تعرف على القرار

تاريخ النشر: 28/10/2019
14493
منذ 4 سنوات
هل يغيب جوميز عن الهلال في "النهائي الآسيوي"؟.. تعرف على القرار

تلقى نادي الهلال، ضربة قوية بإصابة مهاجمه الفرنسي الفذ بافتيمبي جوميز، في مواجهة النصر، بديربي الرياض.

وشارك جوميز "45 دقيقة فقط"، في خسارة فريقه الهلال أمام النصر، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تم استبداله بين الشوطين بسبب الإصابة.

وبعد المباراة، أجرى جوميز، فحوصات طبية مبدئية، كشفت عن إصابته بكدمة بسيطة في الركبة، قبل أن يواصل الكشوفات صباح اليوم الإثنين، ويخضع لجلسة علاجية على هامش تدريبات الفريق.

وأوضحت الكشوفات الإضافية التي خضع لها جوميز، عن حاجته لراحة لمدة 3 أو 4 أيام، قبل العودة إلى تدريبات الجماعية للفريق الأول من جديد.

* موقف جوميز من مباريات الهلال..

وبناء على هذه التطورات، فإنه تأكد بشكل رسمي غياب جوميز، عن مواجهة فريق الهلال أمام الفتح، يوم 31 أكتوبر الجاري، ضن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيكون جوميز متاحًا للجهاز الفني للهلال، في مباراة عرعر، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى الرغم من أن جوميز سيكون جاهزًا لمواجهة عرعر، إلا أن الجهازين الفني والطبي، يرفضان المغامرة به خاصة لأن المباراة سهلة، ويفضلون إراحته حتى موعد ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وبالتالي، فإن أول ظهور لجوميز بعد الإصابة أمام النصر، سيكون يوم 9 نوفمبر، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، أمام فريق أوراوا رد ديموندز، بالعاصمة الرياض.

جدير بالذكر أن جوميز، يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا، في النسخى الحالية، برصيد 10 أهداف، متفوقًا على البرازيلي ليوناردو، لاعب شباب الأهلي دبي الحالي والوحدة الإماراتي السابق.



اقرأ أيضا

بعد السقوط في الديربي.. "خطة عاجلة" داخل الهلال بمساعدة النصر

قرار عاجل من مدرب الأخضر لـ"إنقاذ" الهلال قبل النهائي الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن