بطلب من جروس.. "هدف الهلال" في طريقه إلى الأهلي

تاريخ النشر: 28/10/2019
27155
منذ 4 سنوات
بطلب من جروس.. "هدف الهلال" في طريقه إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مكثفة مع أحد نجوم الإسماعيلي المصري، لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

ويرغب الأهلي، الذي يُعاني من تذبذب واضح في النتائج، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، في تدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو الشتوي، للعودة إلى المنافسة من جديد على الألقاب. 

وأشارت التقارير المصرية، إلى عرض مسئولي الأهلي، على باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، التعاقد معه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن اللاعب المصري، رحب بعرض الأهلي، بعد مناقشات طويلة بشأن التفاصيل المالية للصفقة، حيث من المقرر أن يتم التفاوض المباشر في الساعات القادمة مع ناديه لحسم الصفقة نهائيًا. 

وطلب الأهلي، التعاقد مع المحمدي، جاء بطلب مباشر من السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد للفريق الأول، والذي يعلم قدرات مدافع الإسماعيلي، حيث تابعه عن كثب أثناء تواجده في الدوري المصري.

وتواجد جروس في الدوري المصري في موسم 2018-2019، عندما كان يدرب الزمالك، وطلب شخصيًا وقتها ضم اللاعب إلى القلعة البيضاء، ولكن الصفقة فشلت.

* من هو باهر المحمدي؟

والمحمدي البالغ من العمر 23 سنة، أحد أبناء نادي الإسماعيلي، الذين تدرجوا في كافة الفئات السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2015.

وفي يناير 2016، رحل المحمدي، لمدة 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة إلى الزمالك، قبل أن يعود إلى الإسماعيلي في صيف العام نفسه، ليظل مع الفريق حتى الآن.

ومع الإسماعيلي، لعب المحمدي 85 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 آخرين، حيث يجيد اللاعب المشاركة في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن.

وتألق باهر مع الإسماعيلي، جعله ينضم إلى منتخب مصر الأول في أكثر من مناسبة، آخرها في بطولة أمم إفريقيا 2019، والذي شارك فيها في مباراة واحدة.

وبالمجمل.. لعب المحمدي، 7 مباريات مع منتخب مصر، سجل خلالها هدف وحيد، وتلقى كارت أصفر.

جدير بالذكر أن المحمدي كان أحد أهداف نادي الهلال، في الصيف الماضي، لتجديد خط الدفاع، الذي يُعاني منذ فترة طويلة، وجعل الفريق يخسر العديد من اللقاءات، إلا أن الصفقة وقتها باءت بالفشل.

اقرأ أيضا

إعلامي يسخر من الهلال بعد خسارة الأهلي أمام الحزم

الاتحاد يجبر جروس على توجيه طلب عاجل للاعبي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن