مفاجأة مدوية بشأن عودة مورينيو من جديد لريال مدريد

تاريخ النشر: 24/10/2019
1524
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية بشأن عودة مورينيو من جديد لريال مدريد

مازال الحديث يدور عن احتمالية عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لريال مدريد الإسباني، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق الملكي، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وارتبط اسم مورينيو كثيرا بالعودة لريال مدريد خلال الفترة الماضية، وتحديدا في ظل النتائج المتواضعة للفريق سواء على مستوى دوري الأبطال، أو الليجا الإسبانية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رغبة لاعبي ريال مدريد تحول دون عودة مورينيو من جديد إلى الفريق الملكي، خاصة الـ 7 لاعبين الكبار الذين سبقوا أن عملوا مع المدرب البرتغالي.

وأشارت إلى أن لاعبي ريال مدريد يريدون استمرار زيدان في منصبه، فلذلك في كل مرة يثأر فيها اسم مورينيو لخلافة زيزو في الإدارة الفنية للفريق، ينجح اللاعبون في تحقيق انتصار مهم.

وأوضحت أن عقب الخسارة من باريس سان جيرمان بثلاثية، طرح اسم مورينيو ولكن اللاعبين حققوا سلسلة من الانتصارات جعلتهم يتصدرون الدوري الإسباني، ليتم استقرار وضع المدرب زيدان.

وأكدت أن الأمر تكرر من جديد عقب الخسارة أمام مايوركا، وهو ما جعل اللاعبين يفوزون على جالطا سراي بدوري الأبطال، ليتأكد على الأقل في الفترة المقبلة استمرار زيدان في منصبه.

وسبق لمورينيو أن تولى الإدارة الفنية لريال مدريد منذ عام 2010 حتى 2013، ليحقق مع الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني، كأس الملك، بالإضافة للسوبر المحلي، كذلك التأهل في ثلاثة سنوات متتالية لنصف نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

مورينيو يبدأ حرب جديدة مع كلوب: طلب شرائح لحم وما جاء له كان أسماك

مورينيو يقترب من العودة للدوري الإنجليزي عبر بوابة شمال لندن

حمل تطبيق سعودي الآن