نجم الزمالك يهدد مستقبل ساريتش في الأهلي بسبب "وصية" جروس

تاريخ النشر: 23/10/2019
1430
منذ 4 سنوات
نجم الزمالك يهدد مستقبل ساريتش في الأهلي بسبب "وصية" جروس

يواجه البوسني الفيس ساريتش لاعب وسط نادي الأهلي، شبح الرحيل عن صفوف "الراقي"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تعالت الأصوات داخل قلعة الكئوس، التي تُطالب بالاستغناء عن اللاعب البوسني، خاصة مع قدوم السويسري جروس، لتدريب الفريق الأهلاوي للمرة الثالثة.

السويسري كريستيان جروس، ألمح لرغبته في تدعيم الفريق الأهلاوي، بثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحدث في هذا الأمر مع أحمد الصائغ، رئيس النادي الأهلي.

جروس، سيُحدد مصير الثنائي البوسني إلفيس ساريتش، وإرفين زوكانوفيتش، وأن كانت الدلائل تُشير لإمكانية الاستغناء عن ساريتش، والتعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، والذى سبق له اللعب في صفوف النصر.

ويتطلع المدرب السويسري، لتدعيم صفوف الأهلي، بأكثر من لاعب وسط خلال يناير المقبل وشهدت الأيام الماضية تناثر أنباء حول رغبة جروس، في ضم فرجاني ساسي، أو طارق حامد لاعب الزمالك المصري أيضاً.

المؤشرات تشير إلى أن اللاعب البوسني ساريتش، سيرحل عن صفوف الأهلي، في يناير المقبل وسيحل محله أحداً من الثنائي الزملكاوي ساسي أم طارق حامد وأن كانت حظوظ ساسي هي الأكبر للانتقال للفريق الأهلاوي بناء على وصية "جروس".

ويعد جروس من أفضل المدربين في تاريخ الأهلي حيث نجح السويسري في تحقيق الثلاثية التاريخية موسم 2016 بإعادة لقب الدوري السعودي إلى خزينة الراقي بعد غياب لأكثر من 3 عقود بالإضافة إلى التتويج ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

ما بين الأمل والضياع.. تجربة جروس مع الزمالك "تفزع" نجوم الأهلي

تركي آل الشيخ يرفض عودة "المعتدي على مدرب الأهلي" للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن