قائمة مطولة من المصابين في أسبوع فيفا.. وريال مدريد أكبر المتضررين

تاريخ النشر: 14/10/2019
2925
منذ 4 سنوات
قائمة مطولة من المصابين في أسبوع فيفا.. وريال مدريد أكبر المتضررين

شهد أسبوع فيفا الدولي، تعرض عدد كبير من نجوم كرة القدم، للإصابة، على خلفية مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020، وخلال الاستعدادت التحضيرية للمنافسات الرسمية المقبلة.

ونقدم لكم في "سعودي سبورت" قائمة بأبرز أسماء المصابين، وآخر تطورات موقفهم من المشاركة مع أنديتهم، بعد العودة من المعسكر الدولي:

كانتي.. متوسط ميدان تشيلسي:

تعرض نجولو كانتي، نجم تشيلسي الإنجليزي، للإصابة العضلية، أثناء إجرائه عمليات الإحماء، قبل مباراة منتخب بلاده فرنسا، مع مستضيفه آيسلندا، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف نظيف، واستمر غياب كانتي للسبب نفسه، عن مباراة تركيا، والمقرر إقامتها اليوم الإثنين.

سانشيز.. جناح إنتر ميلان:

أصدر الاتحاد التشيلي بيانًا رسميًا، بشأن إصابة أليكسس سانشيز، خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الكولومبي، وأكد البيان أن اللاعب أصيب في الكاحل الأيسر، مما يستدعي عودته إلى ميلانو لإكمال الفحوصات الطبية، مع خروج تقارير صحفية تؤكد أن سانشيز لن يشارك مجددًا حتى عام 2020.

نيمار.. نجم باريس سان جيرمان:

بعد أن شارك في مباراته الدولية الـ100 مع منتخبه البرازيل، تعرض نيمار للإصابة في عضلة الفخذ، في المباراة الودية التي جمعت بين السيلساو والمنتخب النيجيري، الأمر الذي جعل مدة غياب اللاعب عن النادي الباريسي منذ أن تعاقد معه، تصل إلى 366 يومًا تقريبًا.

جنابري.. موهبة بايرن ميونيخ:

بعد تألقه الدولي أمام الأرجنتين منذ أيام، غاب سيرجي جنابري، هداف بايرن ميونيخ، عن مباراة منتخب بلاده ألمانيا أمام أستونيا، بعد أن شعر بآلام قوية في العضلات، ولكن ذلك لم يمنع الماكينات الألمانية في الفوز على المنتخب الأستوني بثلاثية نظيفة.

كوفاسيتش.. نجم وسط تشيلسي: 

غادر ماتيو كوفاسيتش، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، ملعب مباراة منتخبه كرواتيا أمام ويلز، بسبب الإصابة، حين طلب اللاعب التبديل في الدقيقة 46، ليحل بدلًا عنه إيفان راكيتيتش نجم برشلونة الإسباني، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1. 

مودريتش.. لاعب ريال مدريد الأفضل في العالم 2018:

وفي المباراة نفسها، تلقى جمهور النادي الملكي صدمة كبرى، حين خرج لوكا مودريتش من ملعب المباراة في الشوط الأول، بسبب الإصابة، وتؤكد التقارير غياب النجم الكرواتي عن مباراة الكلاسيكو، والمقرر إقامتها في 26 أكتوبر الحالي، بين ريال مدريد وبرشلونة.

بيل.. قطار ريال مدريد السريع: 

يتنفس مشجع الميرنجي الصعداء، على الرغم من إصابة جاريث بيل نجم الفريق، في مباراة كرواتيا، حيث أكدت التقارير الصحفية أن إصابة النجم الويلزي لن تمنعه من المشاركة في قمة الكلاسيكو المقبل، حيث أكمل اللاعب المباراة دون أن يطلب الخروج.




اقرأ أيضا

ضربة جديدة.. مودريتش يغيب عن ريال مدريد في الكلاسيكو بسبب تصفيات يورو 2020

نجم ريال مدريد يتسبب في طرد زميله من أمم أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن