الكرواتي ينهي الأزمة.. برشلونة يقترح عرض جديد لضم نيمار

تاريخ النشر: 28/08/2019
718
منذ 5 سنوات
الكرواتي ينهي الأزمة.. برشلونة يقترح عرض جديد لضم نيمار

قدمت إدارة برشلونة قبل لحظات عرضا جديدا لباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهد مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع وفد نادي برشلونة مع إدارة باريس سان جيرمان بقيادة المدير الرياضي ليوناردو، من أجل الوصول لصيغة اتفاق بشأن صفقة نيمار.

ورفضت إدارة برشلونة دفع مبلغ 170 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبان كما يريد باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات نيمار.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن تطور جديد في مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار، خاصة فيما يتعلق بعرض جديد من النادي الكتالوني لحسم الصفقة.

وأوضحت أن برشلونة عرض على باريس سان جيرمان هاتفيا مبلغ 150 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب واحد، وتحديدا الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وأشارت إلى باريس سان جيرمان بالفعل تواصل مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لكي يدخل كجزء من الصفقة، وهو ما رحب به لاعب الوسط، ولكن مازال برشلونة يضغط على عثمان ديمبيلي من أجل الموافقة على الانتقال لباريس.

وأكدت أن برشلونة يريد أن يدفع من أجل نيمار مبلغ 200 مليون يورو، يمكن ايضا أن تصل إلى 222 مليون وهو ما حصل عليه قبل عامين، ولكن الجزء الأول من الصفقة أموال، والأخر صفقة تبادلية بلاعب واحد.

اقرأ أيضا

بالإجماع.. إدارة برشلونة توجه صدمة لنيمار بسبب الـ 170 مليون يورو

مفاجأة تسعد ريال مدريد .. انتقال نيمار إلى برشلونة مستحيل

حمل تطبيق سعودي الآن