3 أسباب منعت جوارديولا من دخول سباق "نيمار".. تعرف عليها

تاريخ النشر: 28/08/2019
1063
منذ 5 سنوات
3 أسباب منعت جوارديولا من دخول سباق "نيمار".. تعرف عليها

لماذا لم يُفكر مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الرائع بيب جوارديولا في ضم "نيمار" ؟ سؤال فرضه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في العالم كله خاصة وأن جوارديولا من المدربين الذين سبق لهم تدريب نيمار في برشلونة كما إن المان سيتي من الأندية الت تنفق ملايين الدولار لضم نجو كبار.

توقع البعض أن يدخل مانشستر ستي صراع صفقة نيمار الذى إشتعل بوضوح خلال إنتقالات الصيف الجاري بعدما كثف برشلونة من محاولات لإستعادة نجمه البرازيلي كما راوغ ريال مدريد من بعيد فيما تحدث أخرون عن محاولات بعيدة من أندية أوربية كبيرة أخرى لضم النجم البرازيلي الذى قرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف الجاري.

تقارير صحفية كشفت عن الأسباب الرئيسية وراء عدم دخول جوارديولا هذا السباق يأتي في مقدمتها حسب تأكيدات صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إن المقابل المادى الكبير الذي يطالب به باريس سان جيرمان للتخلي عن نيمار دا سيلفا صاحب الـ27 عاماً والبالغ 200 مليون إسترليني، سبب رئيسي في تجنب مانشستر سيتي وجوارديولا الدخول في صراع على ضمه.

كما أن البرازيلي نيمار سيحصل على راتب قد يتخطى الـ600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وبالتالي سيخلق فتنة كبيرة داخل غرفة خلع ملابس مانشستر سيتي.

أما السبب الثالث الذى ذكرته الصحيفة الأنجليزية فهو سياسة التناوب التى يُقدم عليها جوارديولا بين اللاعبين في تشكيلة مانشستر سيتي طوال الموسم، وهو ما يعني أن نيمار دا سيلفا لن يشارك بشكل مُستمر واساسي وهو ما يرفضه النجم البرازيلي تماماً حيث يرغب في اللعب أساسياً.

على الصعيد ذاته ، طالب النجم البرازيلى السابق ريفالدو، إدارة برشلونةببذل قصارى جهدها من أجل إعادة مواطنه نيمار دا سيلفا إلى "كامب نو" فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من باريس سان جيرمان.

وقال ريفالدو فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "رحيل نيمار عن برشلونة كان خاطئ، لأنه كان عليه ألا يترك أحد أكبر الأندية في العالم ولكنه الآن حريص على العودة" ، واختتم ريفالدو تصريحاته "أتمنى أن يتم التوصل لإتفاق بأسرع وقت مع باريس سان جيرمان من أجل العودة للبارسا"

اقرأ أيضا

نشرة 60 ثانية "فيديو"| برشلونة يحسم التعاقد مع نيمار بنسبة 100% ومفاجأة الفريق المفضل لبوجبا

صدمة.. عثمان ديمبيلي يحرم برشلونة في اللحظات الأخيرة من نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن