بالإجماع.. إدارة برشلونة توجه صدمة لنيمار بسبب الـ 170 مليون يورو

تاريخ النشر: 28/08/2019
1534
منذ 5 سنوات
بالإجماع.. إدارة برشلونة توجه صدمة لنيمار بسبب الـ 170 مليون يورو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل المفاوضات المستمرة من قبل إدارة برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وشهد مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع وفد نادي برشلونة مع إدارة باريس سان جيرمان بقيادة المدير الرياضي ليوناردو، من أجل الوصول لصيغة اتفاق بشأن صفقة نيمار.

ويرغب باريس سان جيرمان من برشلونة الحصول على مبلغ 170 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبان على رأسهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة عقدت مساء اليوم الأربعاء، جلسة داخل مقر النادي الكتالوني، لوضع إستراتيجية من أجل التعاقد مع نيمار، وبحث نتائج الاجتماع مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن إدارة برشلونة بالإجماع ترفض دفع مبلغ 170 مليون يورو، إلى باريس سان جيرمان بالإضافة إلى لاعبان كما يريد باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن برشلونة يوافق على الاقتراح المقدم بـ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبان، عثمان ديمبيلي بالإضافة إلى لاعب الوسط إيفان راكيتيتش، ولا يوجد أي موافقة على بيع الظهير الأيمن نيلسون سيميدو.

وأكدت أن صفقة نيمار ستكون كلمة الحسم فيها مستمرة حتى يوم الأثنين المقبل، موعد أخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا

3 أسباب منعت جوارديولا من دخول سباق "نيمار".. تعرف عليها

وكيل ديمبلي يحبط مخطط برشلونة في صفقة نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن