صور| بريجوفيتش يثير غضب جماهير الاتحاد ضد سييرا

تاريخ النشر: 31/07/2019
2611
منذ 5 سنوات
صور| بريجوفيتش يثير غضب جماهير الاتحاد ضد سييرا

أثار قرار التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، باستبعاد ألكسندر بريجوفيتش، من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، الكثير من الجدل والاعتراضات بين جماهير العميد.

وأعلن سييرا، عن اختيار الرباعي الأجنبي رومارينهو وكارلوس فيلانويفا، ولويس خيمينيز وإيميليانو فيشيو، في القائمة الآسيوية، في إطار الاستعداد لملاقاة ذوب آهن أصفهان الإيراني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأبدى عدد كبير من جماهير الاتحاد، استياءهم من قرار سييرا باستبعاد بريجوفيتش، الذي يعد واحدًا من أبرز هدافي الاتحاد في الموسم الماضي، حيث أحرز 7 أهداف وصنع هدفًا في 11 مباراة بدوري المحترفين، كما سجل 4 أهداف وصنع هدفًا في 4 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتقد عدد من الجماهير، قرار سييرا باستبعاد بريجوفيتش، وضم فيلانويفا بدلًا منه في القائمة الآسيوية، كما دشنت الجماهير هاشتاج عبر موقع "تويتر"، يعكس سخرية الجماهير وغضبهم من قرار المدرب التشيلي.

من جانبه، قال خالد القرني، مدرب الاتحاد السابق، "اختيار الثلاثي لويس خيمينيز و إيمليانو و فيلانويفا لقائمة الفريق الاتحادي في دوري أبطال آسيا فرضته خطة التشيلي سييرا مدرب الفريق .."

في المقابل، أشاد البعض بقرار سييرا باستبعاد بريجوفيتش، بوصف المدرب بأنه أحسن قراءة نادي ذوب آهن والإعداد للمباراة.






اقرأ أيضا

الاتحاد يستعد لذوب آهن ويجهز منافس النصر في دوري أبطال آسيا

رغم الشروط التعجيزية.. ناقد يزف بشرى سارة لجماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن