نشرة الكرة السعودية| صورة "مثيرة للجدل" لنجم الاتحاد السابق.. واجتماع طاريء في الشباب

تاريخ النشر: 31/07/2019
2162
منذ 5 سنوات
نشرة الكرة السعودية| صورة "مثيرة للجدل" لنجم الاتحاد السابق.. واجتماع طاريء في الشباب

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

ويتصدر خبر هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على محمود كهربا لاعب الاتحاد السابق المشهد، بالإضافة إلى انتقاد الإعلامي سعود الصرامي الاتحاد الآسيوي بسبب قرارات قيد اللاعبين ليوم الأربعاء 31 يوليو 2019.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الأربعاء 31 يوليو 2019..

- تعليق ساخر

انتقد الإعلامي محمد الدويش اتحاد كرة القدم بسبب تعديله للقوانين بناء على احتجاجات الأندية، حيث قام بمنع الهواة من اللعب، وسمح للمواليد حاملي الجواز باللعب كسعوديين بعدما احتج الهلال والنصر.

- هجوم ناري

هاجم الإعلامي سعود الصرامي، الاتحاد الآسيوي، بعد موافقته على قيد خيمينيز لاعب الاتحاد، بجواز سفره الفلسطيني، ورفض قيد كلا من هارون كمارا وعبد الفتاح آدم رغم امتلاكهم جواز سفر سعودي.

- دفاع شرعي

دافع الناقد الرياضي عبدالرحمن السماري، عن طلب النادي الأهلي باستبعاد ظهيرها الأيمن يزيد البكر من قائمة المنتخب الوطني السعودي المشاركة ببطولة غرب آسيا في العراق

- اجتماع طارئ

وصل مساء الأمس إلى مدينة دوسلدورف الألمانية خالد البلطان رئيس نادي الشباب واجتمع فور وصوله بمدرب الفريق خورخي ألميرون حتى ساعة متأخرة من الليل

- صورة فاضحة

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود كهربا لاعب وسط نادي الاتحاد السابق، خلال المؤتمر الصحفي للأبيض الذي أقامه اليوم، وقام بنشر صورة فاضحة له رفقة فتاة.

اقرأ أيضا

رئيس الشباب يصل ألمانيا ويجتمع مع ألميرون

الدويش يسلط الضوء على تغيير القوانين لمصلحة الهلال و النصر

حمل تطبيق سعودي الآن