رغم قرار بن نافل.. عموري قد لا يستمر مع الهلال

تاريخ النشر: 06/07/2019
3078
منذ 5 سنوات
رغم قرار بن نافل.. عموري قد لا يستمر مع الهلال

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، بشأن مستقبل عمر عبد الرحمن "عموري" مع الهلال، خلال الفترة المقبلة.

وكان سعد مبارك، نجم الهلال السابق، قد أكد أن فهد بن نافل، رئيس الهلال، شدد على التجديد لعقد عموري في الموسم الرياضي المقبل (طالع التفاصيل).

في المقابل، كشفت تقارير صحفية عن اقتراح لوشيسكو بانتظار أمر التجديد لعموري، حتى 25 يوليو الجاري، موعد انتهاء معسكر النمسا، الذي يتواجد فيه عموري حاليًا، حيث سيتم إصدار التقرير الطبي للاعب، والذي سيكشف مدى تعافيه من الإصابة، وجاهزيته للعودة إلى المباريات، خاصة وأن عموري كان مصابًا بقطع في الرباط الصليبي، ويتم تأهيله في الفترة الحالية، ومن المنتظر أن يشارك عموري خلال المباريات الودية الست للهلال في المعسكر الأوروبي.

ومن المتوقع أن يساهم هذا الأمر في إقناع الإدارة بتأجيل تجديد عقد عموري؛ طبقًا لقرار الجهاز الفني الذي ينبغي أن يكون مقتنعًا بقدرات اللاعب الفنية، من أجل دعم الفريق خلال المرحلة القادمة.

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي حسن عبد القادر، إن عموري لن يستمر مع الهلال في الموسم المقبل؛ حيث لن يتم الاستفادة منه في مشوار الهلال بدوري أبطال آسيا، بعد الإصابات التي غيبت عموري عن الملاعب لفترات طويلة.

اقرأ أيضا

انتهت الحكاية.. رئيس الهلال يعلن قراره النهائي بشأن رحيل عموري

تقرير| ماذا يقدم عموري بعد العودة من الرباط الصليبي؟.. "كارثة" تنتظر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن