صور| هل تورطت إدارة الهلال في "فضيحة كبرى" ضد عموري؟

تاريخ النشر: 05/07/2019
44719
منذ 5 سنوات
صور| هل تورطت إدارة الهلال في "فضيحة كبرى" ضد عموري؟

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، إلا على مصير النحم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالبقاء في الموسم الرياضي الجديد، أو الرحيل.

وعموري "27 سنة"، انتقل إلى نادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، في عقد يمتد لعام واحد فقط، ينتهي في أغسطس 2019، إلا أنه تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أكتوبر الماضي، جعلته يغيب عن معظم مباريات الفريق.

ورغم أنه لا يوجد خلاف على القيمة الفنية الكبيرة لعموري، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في أكتوبر الماضي، وهي الثالثة من نوعها بقطع في الرباط الصليبي، عبر تاريخه مع الساحرة المستديرة، جعلت الجميع في إدارة الهلال، يتخوف من تجديد عقد اللاعب، لموسم أو عدة أعوام أخرى.

ولذلك قررت إدارة الهلال، أن تتخلى عن عموري، وأن ترفض التجديد معه، رغم ترحيب اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق، وهو الأمر الذي قوبِل بهجوم وثورة من قِبل جماهير الزغيم، التي اعترضت على الاستغناء عن نجم منتخب الإمارات.

وثورة الجماهير، دفعت إدارة فهد بن نافل، والذي فاز برئاسة الهلال مؤخرًا، التراجع عن قرار التخلي عن عموري، وضمه إلى بعثة الفريق الأول، التي تقيم معسكرًا إعداديًا في النمسا، على أن يتم تحديد موقفه الأخير، عقب إنهاءه البرنامج المحدد له، وكتابة التقرير الطبي النهائي بشأن حالته الصحية.

ولكن على الرغم من ضم اللاعب، إلى معسكر النمسا، فوجئ جميع جماهير الهلال، بتسريبات خطيرة للتقارير الطبية عن حالة عموري؛ ومنها من أشار إلى أن عمور، كان يعاني من فراغ في الركبة "ثقب"، وذلك قبل الانتقال إلى قلعة الزعيم، في الصيف الماضي.

تابع تسريب التقارير الطبية عن حالة عموري الصحية

* الفضيحة الكبرى

وهذه التسريبات، دفعت بالإعلامي الرياضي معن القويعي، للتلميح إلى تورط المسئولين في إدارة نادي الهلال، في فضيحة كبرى ضد عموري، من أجل التخلص منه في الصيف الحالي، وتجنب ثورة الجماهير ضدهم.

وألمح القويعي في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى إمكانية اتفاق إدارة الهلال، مع طبيب النادي، لتسريب التقارير الطبية لعموري، حتى يظهر للرأي العام، بإنها كانت ترغب في بقاءه، ولكن الحالة الصحية للاعب، منعتها من ذلك.


واستشهد الإعلامي الرياضي، للتأكيد على نظريته، بـ"صمت" إدارة الهلال، وعدم ردها على هذه التسريبات، على الرغم من مرور أكثر من 48 ساعة عن هذه الواقعة.


ووجه معن القويعي، رسالة إلى إدارة الهلال، بإن هذا التصرف مع عموري، غير احترافي ولا يليق بهذا الكيان، بالإضافة إلى أنه يسبب ضرر نفسي للاعب.


حمل تطبيق سعودي الآن