على طريقة برشلونة.. الهلال يخطف "صفقة كبرى" من بطل الإمارات

تاريخ النشر: 29/06/2019
41287
منذ 5 سنوات
على طريقة برشلونة.. الهلال يخطف "صفقة كبرى" من بطل الإمارات

اقترب نادي الهلال، من حسم صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

ويسعى الهلال، لتدعيم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض خيبات الموسم الماضي، الذي تنازل فيه عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، لمصلحة الغريم النصر.

وكشف موقع "republika"، عن توصل نادي الهلال، لاتفاق شبه نهائي مع فريق بارتيزان بلجراد الصربي، للتعاقد مع لاعبه ريكاردو جوميز، مهاجم الرأس الأخضر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الموقع، إلى تراجع بارتيزان بلجراد، عن اتفاقه السابق مع الشارقة، بطل الدوري الإماراتي، للتخلي عن جوميز، بعد أن عرض مسئولو الهلال، مبلغ أكبر وصل إلى 6 ملايين يورو. 

وكان جوميز، على وشكل السفر إلى الإمارات، خلال الساعات القادمة، لتوقيع عقود انضمامه إلى الشارقة، إلا أن التطورات الأخيرة، غيرت وجهته إلى الدوري السعودي للمحترفين، وبالتحديد الهلال.

وتدخل الأندية لخطف الصفقات في اللحظات الأخيرة، ليس بأمر جديد، حيث تكرر كثيرًا بين العديد من الفرق العالمية، وأخرها العام الماضي، عندما توصل برشلونة الإسباني، إلى اتفاق مع بوردو الفرنسي، للتعاقد مع لاعبه البرازيلي مالكوم، والذي كان يستقل الطائرة بالفعل لتوقيع العقود مع روما.

* من هو ريكاردو جوميز؟

وجوميز مواليد 18 ديسمبر 1991، في مدينة باريا بالرأس الأخضر، حيث بدأ مسيرته الكروية هناك مع فريق Batuque، قبل أن ينتقل منه لخوض أول تجربة احترافية في 2009.

ومن 2009 وحتى صيف 2018، لعب جوميز، في البرتغال، حيث تنقل بين العديد من الأندية؛ أبرزها فيتوريا غيماريش وناسيونال.

وفي صيف 2018، انتقل المهاجم الفذ إلى بارتيزان بلجراد الصربي، حيث لعب معه 49 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 26 هدفًا وصنع 4 آخرين.

وخلال مسيرته بالكامل، لعب جوميز 194 مباراة، سجل خلالها 62 هدفًا، وصنع 16 آخرين، متلقيًا خلالها 19 إنذارًا، وكارتين أحمرين.

حمل تطبيق سعودي الآن