مورينيو يوافق على رحيل بوجبا من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 17/04/2018
7876
منذ 6 سنوات
مورينيو يوافق على رحيل بوجبا من مانشستر يونايتد

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، وافق على رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مورينيو قد نفذ صبره بأداء بوجبا غير المستقر في الموسم الحالي، وعدم استماعه لتعليمات مورينيو في المباريات، وبالتالي قرر رحيله في الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد مستعد للاستماع العروض المقدمة للاعب، خاصة في ظل وجود اهتمام من فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، مع وجود باريس سان جيرمان في الصورة ايضًا لتدعيم صفوف الفريق الفرنسي في الصيف القادم.

وتوترت العلاقة بين مورينيو وبوجبا في الفترة الأخيرة، مما جعل مورينيو يستبعده من المباريات أو يدخله كبديل في سبعة مباريات من آخر 11 مباراة لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات، كان آخرها في الخسارة أمام ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف.

وواصل تقرير الصحيفة الإنجليزية أنه من المتوقع استبعاد مورينيو لبوجبا في المباراتين القادمتين أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي وتوتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، وهو ما يؤكد التقارير المنتشرة عن موافقة مورينيو على رحيل بوجبا.

وأخيرًا أشار التقرير أن بوجبا لن يكون الراحل الوحيد عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، بل هناك ايضًا مواطنه أنطونيو مارسيال، الذي يعد محط اهتمام عدد من الأندية أبرزها بايرن ميونخ ويوفنتوس.

يذكر أن بوجبا شارك مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي بـ 30 في جميع المسابقات، وتمكن خلالهم من إحرز خمسة أهداف وصناعة عشرة أهداف آخرين.

اقرأ أيضا

مورينيو: طالبت بوجبا بالاستمرارية وثبات المستوى

بعد الخسارة أمام ويست بروم..مورينيو يقرر استبعاد لاعبيه من نصف نهائي كأس الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن