تصرف "غريب" من إمرابط كاد ينهي موسمه مع النصر

تاريخ النشر: 28/03/2019
14629
منذ 5 سنوات
تصرف "غريب" من إمرابط كاد ينهي موسمه مع النصر

قبل يوم واحد فقط من مواجهة الهلال، لا يزال مصير مشاركة النجم المغربي نور الدين إمرابط مع النصر، محل شك كبير للغاية، نظرًا لإصابته التي يُعاني منها في الفترة الأخيرة.

ويستضيف نادي النصر "الوصيف"، مساء الجمعة، فريق الهلال "المتصدر"، في قمة مباريات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، كواليس مثيرة عن إمرابط، خلال تواجده مع معسكر أسود الأطلس، خلال فترة التوقف الدولي "أيام فيفا"، في الأسبوعين الماضيين.

وأشارت التقارير، إلى أن إمرابط، كان رافضًا للرحيل عن معسكر منتخب المغرب، قبل مواجهة الأرجنتين الودية، يوم الثلاثاء الماضي، حيث أعرب للجهاز الفني، عن رغبته الشديدة في المشاركة في اللقاء، على الرغم من إصابته.

وأوضحت أن الجهاز الفني لمنتخب المغرب، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، رفض تمامًا الانصياع لإصرار إمرابط، بشأن المشاركة في اللقاء، وطلب منه الرحيل فورًا، والعودة إلى ناديه، خوفًا من تفاقم إصابته.

ونوهت التقارير، إلى أنه في حال كان وافق الجهاز الطبي لمنتخب المغرب، على مشاركة إمرابط، أمام الأرجنتين، كان من الممكن أن ينتهي موسم اللاعب مع ناديه النصر.

وشددت التقارير، على أنه في الوقت الذي حرص فيه الجهاز الفني لمنتخب المغرب، على سلامة إمرابط، وعدم المغامرة بصحته، كان النصر، السبب الرئيسي في غياب اللاعب لفترة طويلة، بعد أن أشركه في إحدى المباريات وهو مصاب.

جدير بالذكر أن نور الدين إمرابط، شارك في جزء من تدريبات نادي النصر، خلال اليومين الماضيين، حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيزه، من أجل المشاركة في جزء من اللقاء أمام الهلال.

لمتابعة كل الأخبار والفيديوهات الخاصة بديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن