سوء السلوك ينقذ يوفنتوس من خسارة كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 19/03/2019
3766
منذ 5 سنوات
سوء السلوك ينقذ يوفنتوس من خسارة كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال

يشعر نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإطمئنان الشديد حول مشاركة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة أياكس الهولندي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد رونالدو يوفنتوس الإيطالي، للتأهل لربع النهائي عقب الانتصار على أتلتيكو مدريد الإسباني (3-0)، في إياب ثمن النهائي، ليعوض خسارة الذهاب بهدفين دون مقابل على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو لن يتعرض لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا"، خاصة فيما يتعلق باحتفاله المثيرة للجدل بالهدف الثالث الذي سجله في نهاية المباراة.

واحتفل رونالدو بشكل مشين عقب تسجيله الهدف الثالث، في طريقة مشابه لطريقة احتفال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عقب تسجيل فريقه الهدف الثاني في لقاء الذهاب، ليرد على مدرب الأرجنتيني.

وأوضحت أن الاتحاد الأوروبي، بحسب المادة (11) سيعاقب رونالدو بتهمة سوء السلوك فقط، وبالتالي سيرفض عليه غرامة مالية، بالطريقة ذاتها التي عوقب بها دييجو سيميوني على احتفاله المثير للجدل بغرامة مالية فقط قدرها (20) ألف يورو.

وأشارت إلى أن الحالة الوحيدة التي سيتم فيها إيقاف رونالدو، إذا تم إثبات أنه حاول استفزاز جماهير أتلتيكو مدريد، وبالتالي فأن عقوبتها الإيقاف من مباراة إلى ثلاثة مباريات.

وفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقا لمعرفة إذا وجه رونالدو احتفاله تجاه جماهير أتلتيكو مدريد، فمن المتوقع أن يعاقب بغرامة مالية فقط، دون الإيقاف.

اقرأ أيضا

ميسي يعادل كريستيانو رونالدو.. ملوك "الهاتريك" في الدوري الإسباني

تسريب.. كريستيانو رونالدو توقع الريمونتادا التاريخية أمام أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن