قبل مباراة التتويج بالدوري| شبح آسيا يطارد الهلال في "محيط الرعب"

تاريخ النشر: 08/04/2018
1003
منذ 6 سنوات
قبل مباراة التتويج بالدوري| شبح آسيا يطارد الهلال في "محيط الرعب"

يستضيف نادي الهلال، يوم الخميس المقبل، على ملعبه الجديد "ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب)"، فريق الفتح، ضمن منافسات الجولة 26 "الأخيرة"، من مسابقة دوري المحترفين السعودي. 

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة وحيدة فقط عن الأهلي "الوصيف"، حيث يحتاج الزعيم إلى الانتصار على الفتح، بالجولة الأخيرة، للتتويج باللقب.

وبدأ نادي الهلال، في اللعب على ستاد "محيط الرعب"، في شهر فبراير الماضي، عندما تم اعتماده كملعب رسمي للفريق الأول، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت مباريات الهلال، على ستاد "محيط الرعب"، نتائج متباينة في مسابفتي دوري المحترفين وأبطال آسيا.

* إجمالي المباريات

وخاض الهلال، 3 مباريات على ستاد "محيط الرعب"، في بطولتي الدوري وأبطال آسيا، حقق الانتصار في لقاء واحد فقط، بينما تعادل في الاثنين الآخرين.

وسجل الهلال، خلال المواجهات الثلاث الماضية، على ستاد "محيط الرعب"، هدفين، بينما استقبل واحد فقط.

- المباراة الأولى

وكانت المباراة الأولى للهلال، على ملعب "محيط الرعب"، أمام العين الإماراتي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وعجز الهلال، عن الفوز في هذه المواجهة، بل أكثر من ذلك، فقد فشل الفريق، في تسجيل أي هدف خلال الـ90 دقيقة.

- المباراة الثانية

وفي المواجهة الثانية، والتي كانت بتاريخ 2 مارس 2018، واجه الهلال، فريق الفيصلي، في الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ونجح الفنزويلي جيلمين ريفاس، مهاجم فريق الهلال، من تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة، ليقود الزعيم، لتحقيق 3 انتصارات غالية، حافظت على صدارته لجدول ترتيب البطولة.

- المباراة الثالثة

وآخر المواجهات حتى الآن، على ستاد "محيط الرعب"، كانت أمام الريان القطري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسقط الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام الريان، حيث تأخر في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعادل عبدالله الزوري، النتيجة في الدقيقة 53.

ومن هذه المباريات يتضح أن الهلال، يسير على النهج الصحيح في مسابقة الدوري، على ستاد "محيط الرعب"، بينما ساهم التعادلين، في البطولة الآسيوية، في توديعه للمسابقة القارية الغالية، الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الهلال يعاود تدريباته بعد التعادل مع الأهلي

رحيل العظماء| الحلقة الأولى.. 3 أسماء تستعد لـ"توديع" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن