في مؤتمره الأول.. زوران يتحدث عن خيسوس ويضع خطة النجاح مع الهلال

تاريخ النشر: 02/02/2019
1344
منذ 5 سنوات
في مؤتمره الأول.. زوران يتحدث عن خيسوس ويضع خطة النجاح مع الهلال

في أول مؤتمر له، بعد توليه منصبه مديرًا فنيًا جديدًا للهلال، وقبل مواجهة الفتح، في الجولة 18 من مسابقة دوري المحترفين، خرج الكرواتي زوران ماميتش، بالعديد من التصريحات حول فريقه الجديد، وشرح خطته للموسم الرياضي الحالي.

وأعلن نادي الهلال، متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقده رسميًا مع ماميتش، مدرب العين السابق، لقيادة الفريق الأول، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس، الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

وبدأ ماميتش حديثه في المؤتمر الصحفي، بتوجيه الشكر إلى الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، على ثقته فيه، معربًا عن شعوره بالفخر، لقيادة الزعيم.

وشدد المدرب الكرواتي، على أنه يعرف لاعبي الهلال جيدًا، حيث شاهد العديد م المباريات للفريق، قبل توليه المهمة رسميًا.

وأوضح أن التكاتف والتعاون بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين، هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاحات، خاصة أن الفريق، يتوفر على عناصر رائعة، قادرة على السيطرة على كل البطولات.

وأشار ماميتش، إلى أنه سيواصل بنفس أسلوب لعب سلفه خورخي خيسوس، نظرًا لضيق الوقت، قبل مواجهة الفتح، مع تصحيح بعض الأخطاء البسيطة.

وعن فترة خيسوس، اعتبر زوران، أنه قدم بعض المباريات الرائعة، وأخرى لم تكن على نفس المستوى الفني، ولكنه نجح في الانتصار فيها.

ووجه زوران ماميتش، إشادة خاصة للاعب الهلال المصاب، سلمان الفرج، قائلًا: "ما زلت عند رأيي الذي قلته عندما كنت مدربًا للعين.. الفرج، من أفضل اللاعبين في السعودية".

اقرأ أيضا

زوران مع الهلال.. بعقلية جيوفينكو ورأس سوريانو وجوميز وحماية الحبسي

زوران: أتعهد بتقديم مستويات رائعة مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن