"من 10 إلى 30 ألف".. تحذير من الرابطة إلى الأندية بسبب الظهور الإعلامي

تاريخ النشر: 17/10/2024
129
منذ 20 ساعة
دوري روشن

حذرت رابطة الأندية المحترفة، الأندية في خطاب رسمي، من توقيع عقوبات عليها في حالة إستمرار مخالفة أحكام التنظيمات الإعلامية لمباريات دوري روشن.

وشهد الـ 6 جولات الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين على العديد من المخالفات الإعلامية من قبل الأندية، وعلى رأسها الإمتناع من إقامة مؤتمر صحفي قبل المباراة.

رابطة الأندية تحذر الأندية من العقوبات

حذرت رابطة الأندية في خطابها الموجه إلى رؤساء الأندية التنفيذيين، من توقع عقوبة إدارية على من يخالف الأحكام الإعلامية، وذلك حسب حجم المخالفه المرتكبه من قبل العاملين بالنادي سواء لاعبين أو جهاز فني أو مسؤولين أو غير ذلك.

وتحدد المادة 21 من لوائح التنظيماتن غرامة مالية شكلاً تتراوح ما بين 10 آلاف ريال حتى 30 ألف، ويمنح النادي المخالف 48 ساعة للمعارضة على العقوبة للدفاع عن نفسه، من بداية إخطارة بالعقوبة.

وحث خطاب رابطة الأندية على تنبيه الأندية، خاصةً العاملين في المراكز الإعلامية والجهاز الفني للفريق الأول، الإلتزام بالتنظيمات والتنسيق مع المنسقين الإعلاميين للرابطة في مختلف المباريات.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري بـ 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات، ويأتي الاتحاد في الوصافة بـ 15 نقطة، وفي المركز الثالث يتواجد النصر بـ 14 نقطة. 

اقرأ أيضا

قرار رسمي .. رابطة الأندية تحسم الجدل حول هدف ميتروفيتش في الرياض

أمر مضحك.. هجوم ناري على رابطة الأندية بسبب مباريات الفيحاء الجماهيرية

حمل تطبيق سعودي الآن