"أمر مضحك".. هجوم ناري على رابطة الأندية بسبب مباريات الفيحاء الجماهيرية

تاريخ النشر: 01/08/2024
731
منذ شهر
الفيحاء

علق أحمد العجلان، الإعلامي الرياضي، على قرار رابطة أندية دوري المحترفين فيما يتعلق بمباريات نادي الفيحاء ضد الأندية الجماهيرية، والتي تسببت في أزمة خلال الساعات الماضية.

وقال العجلان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصبل الاجتماعي "أكس": "استغرب قرار رابطة دوري المحترفين تجاه مباريات الفيحاء ضد الأندية الجماهيرية، فملعب المجمعة وأهالي المجمعة وسدير يستحقون أن تلعب لديهم مباريات جماهيرية".

وأضاف الإعلامي الرياضي في حديثه: "ما يحدث ليس له علاقه بالاحترافية و أقل ما يقال عنه بأنه مضحك، فالفيحاء سيلعب 4 مباريات إضافية خارج أرضة".

وأختتم العجلان تغريدته، قائلًا: "وهذا ليس في صالح عدالة المنافسة، كما أن هناك ملاعب أخرى في نفس مستوى ملعب المجمعة هل ستنقل أيضًا المباريات التي تلعب هناك؟".

بداية الأزمة

وكان نادي الفيحاء قد أبدى اعتراضه على اللعب أمام النصر في الرياض، في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد، حيث كانت إدارة المسابقات، قد أعلنت في وقت سابق مواعيد وأماكن أول جولتين من دوري روشن للموسم 2024-2025.

رد رابطة الأندية

وفي أول رد رسمي على طلب إدارة الفيحاء، كتب العجلان: "قال مصدر في رابطة دوري المحترفين لصحيفة (الجزيرة)، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تجاهل الرابطة لطلب إقامة مباريات الإياب لنادي الفيحاء في القصيم". 

وأكد على أنه تم التواصل بين نادي الفيحاء ورابطة دوري المحترفين وتم التوضيح أن سبب إقامة مواجهة الفيحاء والنصر في مدينة الرياض هو قدرة المنشأة على استقبال الأعداد وهو ما تم في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

الفيحاء يرفض مواجهة النصر في الرياض.. ماذا يحدث؟

عودة الساحر.. قرار حاسم من يايسله قبل مواجهة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن