برشلونة ينجو من سرقة مليون يورو بطريقة كوميدية!

تاريخ النشر: 17/10/2024
130
منذ يوم
برشلونة ينجو من سرقة مليون يورو بطريقة كوميدية!

كاد يسقط نادي برشلونة الإسباني، ضحية للاحتيال الألكتروني، بسبب عمولة وكيل اللاعبين الشهير بيني زاهافي، في صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني.

وتولى زاهافي الذي يتمتع بعلاقة قوية مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، مفاوضات انتقال ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ للنادي الكتالوني في صيف عام 2022.

وتعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي في صفقة بلغت قيمتها حينها 45 مليون يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات المتعلقة بتألق الهداف البولندي مع النادي الكتالوني.

وعاد ليفاندوفسكي للتألق مع برشلونة هذا الموسم، بتسجيل 12 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، من بينهم 10 أهداف في مسابقة الدوري الإسباني، التي يتصدر قائمة هدافيها.

وبحسب شبكة "كادينا سير" الإسبانية، فأن شخص محتال خاطب نادي برشلونة مدعيا بكونه بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي، مطالبا الإدارة بباقي قيمة مستحقاته في صفقة التعاقد مع ليفاندوفسكي.

وحول نادي برشلونة على رقم حساب الشخص "المحتال" مبلغ مليون يورو، كدفعة أخيرة من قيمة عمولة بيني زاهافي في إتمام الصفقة، ولكن البنك أوقف التعامل على الفور.

وأخبر البنك المسئول عن عملية تحويل الأموال، بكون رقم الحساب لا يمتلكه بيني زاهافي بل هو حساب لشخص أخر يتخفى وراء هوية وكيل اللاعبين الشهير.

 

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي ولامين يامال يورطان برشلونة في كارثة كبرى

4 مفاجآت سعيدة تنقذ ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن