4 مفاجآت سعيدة تنقذ ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 15/10/2024
138
منذ 20 ساعة
4 مفاجآت سعيدة تنقذ ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنباء سعيدة باستعادة خدمات أهم نجوم فريقه، قبل عودة مباريات الميرينجي للاستئناف من جديد في الليجا.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب بالايدوس، لمواجهة مضيفه سيلتا فيجو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وسبق فترة التوقف الدولي، تعرض بعض من لاعبي ريال مدريد لإصابات أبرزهم الثنائي كيليان مبابي، وفينيسيوس جونيور، بالإضافة للحارس تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

وخاض جميع اللاعبين المستبعدين من منتخبات بلادهم تدريبات ريال مدريد بشكل مميز للغاية، وهو ما يؤكد استعدادهم للتواجد بشكل طبيعي أمام سيلتا فيجو، بعد العودة من التوقف الدولي.

ويأتي شفاء أهم نجوم ريال مدريد قبل ما يقرب من 10 أيام على موعد كلاسيكو الأرض ضد الغريم التقليدي برشلونة، في المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ11 من الليجا.

وسيلعب ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، مباراة كبرى يوم الثلاثاء المقبل، ضد بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف صفقة عالمية من ريال مدريد

رد فعل قوي من ريال مدريد على اتهام مبابي بخيانة وطنه!

حمل تطبيق سعودي الآن