نجم ريال مدريد مهدد باعتزال كرة القدم.. نهاية حزينة بسبب الإصابة 

تاريخ النشر: 15/10/2024
138
منذ يوم
نجم ريال مدريد مهدد باعتزال كرة القدم.. نهاية حزينة بسبب الإصابة 

يبدو أن النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد الإسباني، بات مهددا بشكل حقيقي باعتزال كرة القدم، في ظل عدم شفائه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نهاية العام الماضي.

وتعرض دافيد ألابا لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أحد مباريات الدوري الإسباني، حيث كان من المتوقع أن يعود للملاعب بعد 8 أشهر فقط.

وأثار ألابا في الفترة الماضية، حيرة الجهاز الطبي في ريال مدريد، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل والتي لم ينتهي منها، رغم كونه كان من المفترض أن يبدأ مرحلة التدريبات على العشب الأخضر.

وتأخرت عودة ألابا للملاعب، والتي قد تمتد بشكل مبدئي حتى شهر ديسمبر المقبل، خاصة أن اللاعب مازال غير قادرا على الاستجابة لبرنامجه التأهيلي.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن ألابا لا يزال يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي للركبة، حيث تحتك العظام في ركبته.

ولم ألابا يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية؛ بسبب الألم الشديد الذي يشعر به في فترة التأهيل، حيث لا يستطيع النجم النمساوي تنفيذ البرنامج التأهيلي بشكل كامل.

وبات ألابا مهددا بعدم ممارسة كرة القدم مجددًا؛ لعدم قدرته على تحمل التدريبات التأهيلية منذ اليوم الأول، واستمرار الألم التي كان من المفترض أن تنتهي منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويحتاج ريال مدريد بشكل كبير لخدمات ألابا، خاصة أنه لا يمتلك سوى الثنائي إيدر ميليتاو وأنطونيو روديجير فقط، في مركز قلب الدفاع، وهو ما يضع المدرب كارلو أنشيلوتي في مأزق كبير.

اقرأ أيضا

رد فعل قوي من ريال مدريد على اتهام مبابي بخيانة وطنه!

إبراهيم دياز يفاجئ ريال مدريد قبل موقعة فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن