تطور عاجل في موقف نيمار من مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تاريخ النشر: 17/10/2024
140
منذ ساعتين
نيمار

يستمر الحديث عن البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال، في ظل الأنباء التي تتردد حول تواجد اللاعب في المباراة المقبلة لقلعة الزعيم، خلال منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة (2024-2025).

وقالت تقارير صحفية من شبكة «ESPN» أن نيمار جونيور، سيتواجد بالتأكيد على دكة بدلاء مباراة الأهلي ضد العين ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان خيسوس قد قرر تسجيل نيمار فقط في قائمة الزعيم الآسيوية، وعدم تقييده في القائمة المحلية في بداية الموسم، تحسباً لعودته من الإصابة بشكل نهائي وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مباراة أوروجواي والبرازيل في 17 أكتوبر 2023، خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا للنخبة 

يستضيف ملعب «هزاع بن زايد» يوم 21 أكتوبر الجاري، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد العين، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال ضد العين، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عند حلول الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 

يحتل الهلال صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يحتل العين "حامل اللقب" المركز العاشر في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

بعد عودة نيمار .. هل يشارك مع الهلال ضد العين الإماراتي؟

نيمار يفعلها.. موقف حاسم من المشاركة قبل قمة الهلال والعين بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن