موعد ظهور نيمار الأول مع الهلال بعد تعافيه من الإصابة

تاريخ النشر: 17/10/2024
360
منذ 4 ساعات
نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن موعد الظهور الأول البرازيلي نيمار جونيور مع نادي الهلال، بعد تعافيه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر 2023.

وأكد حمد الصويلحي، الإعلامي الرياضي، أن مباراة الهلال ضد استقلال طهران الإيراني، التي ستكون على ملعب المملكة أرينا، يوم 4 نوفمبر المقبل، هي الظهور الأول لنيمار مع نادي الهلال في المنافسة القارية بنسبة كبيرة للغاية.

وقال الصويلحي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "ارتفعت حظوظ البرازيلي نيمار في المشاركة بلقاء العين المقبل آسيويا، والتاريخي سيجري اختبارات بدنية ولياقية مطلع الأسبوع المقبل تحدد مشاركته رسميا".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "في حال عدم مشاركته أمام العين سيكون ظهوره الأول بعد العودة من الإصابة في مواجهة الاستقلال الإيراني يوم الاثنين ٤ نوفمبر، على ملعب المملكة أرينا".

وكان خيسوس قد قرر تسجيل نيمار فقط في قائمة الزعيم الآسيوية، وعدم تقييده في القائمة المحلية في بداية الموسم، تحسباً لعودته من الإصابة بشكل نهائي وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأكد خيسوس في تصريحات سابقة أنه لا يستعجل عودة نيمار لصفوف الفريق مرة أخرى، حتى يتعافى كليًا ويصبح جاهزًا بدنيا، حتى لا تتكرر إصابته.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مباراة أوروجواي والبرازيل في 17 أكتوبر 2023، خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

فتح الباب للشباب.. خيسوس يستقر على بديل بونو والعويس بمباراة الهلال والفيحاء

نيمار يفعلها.. موقف حاسم من المشاركة قبل قمة الهلال والعين بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن