"يلا قايز".. فيديو مثير تتناوله الجماهير على أحداث مباراة السعودية والبحرين

تاريخ النشر: 16/10/2024
135
منذ يوم
سالم الدوسري

يستمر الحديث عن أحداث مباراة المنتخب الوطني الأول ونظيره البحريني، والتي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم 2026.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة السعودية والبحرين، بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدور الحاسم بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مواقف وطرائف ترصدها الجماهير من مباراة السعودية والبحرين

شهدت المباراة بين السعودية والبحرين، على العديد من المواقف والطرائف الغريبة، والتي يراها محبي ومتابعي كرة القدم حول العالمن ورصدها الجمهور المحلي وتناولها على منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة بتعليقات مضحكه.

كانت أبرز المواقف التي أثارت الجماهير هي ركلة الجزاء التي نفذها سالم الدوسري، قائد المنتخب الوطني، وتصدى لها حارس البحرين.

وأيضًا العديد من الأخطاء الفردية التي جاءت من قبل لاعبي المنتخبين أثناء تمرير الكرة، ليخرج الجمهور ويعلق عليقها بطريقة طريفه.

ويحتل المنتخب السعودي ثالث المجموعة بـ 5 نقاط، وخلفه البحرين بنفس الرصيد، فيما يتصدر المنتخب الياباني الترتيب بـ 10 نقاط.

وفي سياق آخر طالب الجماهير السعودية بإعتزال سالم الدوسري قائد الأخضر، بعد إهدار ركلتي جزاء للمنتخب أمام إندونيسيا والبحرين بتصفيات المونديال.

ورد مانشيني المدير الفني، عن سبب إهدار سالم لركلة الجزاء، في سؤال وجهه له أحد الصحفيين بعد اللقاء، ليرد الإيطالي قائلاً: "اسئلوا سالم عن السبب".

اقرأ أيضا

هل استحق منتخب السعودية ركلة جزاء أمام اليابان ؟ .. لقطة مثيرة للجدل

مواجهة اليابان لحظة الحقيقة لمنتخب السعودية .. مانشيني يواجه المجهول

حمل تطبيق سعودي الآن