طلب عاجل لإقالة جديدة في جهاز منتخب السعودية .. ليس مانشيني

تاريخ النشر: 16/10/2024
668
منذ 5 ساعات
طلب عاجل لإقالة جديدة في جهاز منتخب السعودية .. ليس مانشيني

مازالت جماهير المملكة العربية السعودية، تعانى حتى الآن من نتيجة مباراة الأخضر ضد البحرين، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، واستمرار مطالباتها بضرورة إقالة الجهاز الفني بقيادة روبرتو مانشيني.

وجاء تعثر منتخب السعودية أمام البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، في ملعب الجوهرة المشعة، ليشعل نيران الغضب تجاه مانشيني، وسط مطالبات عاجلة من أجل إقالته.

وخرج ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، عقب مباراة السعودية والبحرين، ليؤكد أنه غير راض عن المستوى الذي قدمه الأخضر، منتقدا أداء مانشيني، خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المسحل، أنه سيتم عقد جلسة من جانب الإدارة الفنية في اتحاد الكرة، مع المدرب الإيطالي، من أجل توضيح الأسباب التي وصلت بالأخضر لهذا المستوى الفني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إقالة حسين الصادق مطلب عاجل

حرص عدد من النقاد والإعلاميين على توجيه طلب عاجل إلى اتحاد كرة القدم برئاسة ياسر المسحل، من أجل رحيل الجهاز الإداري في المنتخب، وعدم الاكتفاء بإقالة مانشيني وجهازه المعاون فقط.

وطالب الناقد عبدالله فلاته، بإقالة حسين الصادق مدير المنتخب السعودي، في ظل الأزمات الأخيرة التي واجهها الأخضر، والصدامات التي دخل فيها مانشيني مع عدد من اللاعبين.

واستدعى فهد الهريفي أسطورة كرة القدم السعودية السابق، تصريحات لمدير المنتخب حسين الصادق، بعد نهائيات كأس آسيا الأخيرة، والتي أكد فيها أن مانشيني رجل المرحلة، وأن مستواه الفني عالي جدا، وطريقة تدريبة رائعة.

واندهش الهريفي من تصريحات الصادق، التي أكد فيها أن مانشيني يتعامل مع اللاعبين على مهاراتهم وليس أسمائهم فقط.

وكتب نجم النصر السابق، أن بعد هذه التصريحات لمدير المنتخب، ولا يوجد مستوى ولا هوية ولا تعامل ولا أخلاق، وفوق ذلك نقطتين من 9 نقاط على أرضنا.

اقرأ أيضا

بندر الرزيحان لـ «سعودي سبورت» .. يجب إقالة مانشيني اليوم .. وسالم الدوسري لاعب كبير

سعد الشهري يهين مانشيني بتصريح ناري بعد تعثر السعودية أمام البحرين

حمل تطبيق سعودي الآن