"الهلال حرمنا من البطولات وتصريحات مثيرة عن نجوم النصر" .. كاسترو يزلزل الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 16/10/2024
950
منذ 4 ساعات
لويس كاسترو

تحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني السابق لنادي النصر، عن الفترة التي قضاها رفقة النادي، مؤكدًا أنها كانت مهمة غاية في الصعوبة.

وأكد كاسترو في تصريحات عبر صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الجميع كان يتوقع تحقيق النصر لكافة البطولات الممكنة في ظل تواجد لاعبين مثل رونالدو ولابورت وماني وبروزوفيتش وغيرهم.

وأوضح المدير الفني السابق لنادي النصر في تصريحاته، أن الهلال والاتحاد كانت لديهم نفس الأهداف، وهم منافسون أقوياء للغاية، مثلما ظهر على مدار الفترة التي قضاها، على حد تعبيره.

وقال كاسترو في تصريحاته: "لدينا شعور بأنه لولا الهلال لكانت الأمور مختلفة، لكن هذه هي الحياة، فمدريد في كثير من الأحيان لا يحقق أهدافه لأن برشلونة موجود والعكس صحيح".

وأضاف كاسترو في تصريحاته: "الفريق لا يتوقف عن كونه عظيماً لأنه لا يفوز في لحظة معينة، لقد بدأ النصر مشروعًا جديدًا وأنا سعيد لأنه، بعيدًا عن الألقاب، تطورنا كثيرًا كنادي في مجالات مختلفة".

وتابع كاسترو حديثه قائلًا: "الهلال كان يملك أيضاً ميتروفيتش، كانسيلو، نيفيز، بونو، ميلينكوفيتش سافيتش، كما أنه حطم الرقم القياسي في موسوعة جينيس للانتصارات المتتالية".

وواصل المدير الفني البرتغالي قائلًا: "لكن لا يمكن أن نلجأ إلى ذلك أو إلى لحظات محددة، مثل ركلة الجزاء الضائعة التي كانت ستمنح الفوز لنا في كأس الملك، ويجب أن ننظر إلى الداخل، وبهذا المعنى، لدي ضمير مرتاح، لقد قدمنا كل شيء وحققنا تقدمًا في الفريق".

وعن رحيله، أكمل كاسترو قائلًا: "لدي شيء واحد واضح، نحن المدربون موجودون في الأندية حتى يقرر مجلس الإدارة خلاف ذلك، كان الأمر غريبًا نعم لأنه لم يخرج أبدًا في منتصف الموسم، ولكن لا أفكر فيما إذا كان عادل أو غير ذلك".

وأثنى كاسترو على المجهود الكبير الذي يقوم به كرستيانو رونالدو، من تدريبات ورغبة دائمة في اللعب وتحقيق الأرقام القياسية؛ لافتا النظر إلى أن ذلك ما يجعله ظاهرة، ويمكن ملاحظتها بالقرب منه، على حد تعبيره.

ويرى كاسترو أن لابورت من أفضل اللاعبين الموجودين في منتخب إسبانيا، حيث يقدم مستويات قوية ثابتة رفقة نادي النصر في المباريات المختلفة، مشيرًا إلى أنه لم يتفاجئ من ذلك فهو لاعب مميز على حد تعبيره.

واستكمل كاسترو حديثه موضحًا أن المنافسات داخل المملكة العربية السعودية صعبة وقوية للغاية، في ظل خوض المباريات تحت درجة حرارة تصل إلى 45، وكل دولة لها طبيعة خاصة في منافساتها.

وفي ختام تصريحاته، أوضح لويس كاسترو، أنه لن يمنع العمل في أي مكان مستقبلا من الأماكن التي قام بالتدريب فيها حتى لو كانت منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

الدعيع يكشف.. مفاجأت من لاعبي النصر عقب إقالة كاسترو لهذا السبب

إقالة جديدة في النصر وكاسترو لن يرحل وحيدا .. المريسل يكشف مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن