"المدرب الرابع لرونالدو في النصر" .. ماذا قالت صحف العالم عن بيولي وإقالة كاسترو

تاريخ النشر: 18/09/2024
384
منذ يوم
كريستيانو رونالدو النصر

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية، بالقرار الرسمي الذي أعلنه نادي النصر، بإقالة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، خلال الساعات الماضية، والاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي لخلافته.

وجاءت النتائج السلبية لنادي النصر، في بداية الموسم مع كاسترو، لتمثل عقبة كبرى أمام استمراره، خاصة بعد خسارته من الهلال، في كأس السوبر السعودي، وتعادله مع الرائد والأهلي في الدوري السعودي، ثم الأداء الضعيف ضد الشرطة العراقي والتعادل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبات الإيطالي بيولي مدرب ميلان السابق، هو المدير الفني لنادي النصر، حيث يتبقى الإعلان الرسمي على توليه المسئولية لمدة موسمين، مقابل راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرا يبرز من خلاله أهم الصحف العالمية وتناولها لإقالة كاسترو، وتعيين بيولي بدلا منه في النصر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ماذا قالت صحف العالم عن إقالة كاسترو وتعيين بيولي

كتبت الصحيفة الإنجليزية "ديلي ميل"، أن النصر أقال كاسترو بعد بداية سيئة للموسم، وستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، سيصبح المدرب الرابع لكريستيانو رونالدو منذ انتقاله إلى السعودية.

وأشارت الصحيفة أن رودي جارسيا كان مدربا لنادي النصر، عندما انتقل رونالدو للسعودية، ليتم تبديله بعد ذلك بالكرواتي دينكو إيليتشيتش، لمدة مؤقتة، ثم جاء كاسترو ليقود المسئولية الفنية في الموسم الماضي، إلى أن تمت إقالته، ويصبح بديله الإيطالي بيولي.

وفي صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أشارت إلى أن بيولي يقترب من تدريب نادي النصر السعودي، الذي يقود كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن بيولي مازال مرتبط بعقده مع ميلان، بعد إقالته، ولكنه سيقوم بإنهاء هذا العقد بالتراضي، ثم التوقيع رسميا على عقود تدريب النصر.

وفي الطبعة الإنجليزية لمجلة حديث الرياضة، أشارت إلى أن النصر سيعين مدرب رابع منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعد إقالة كاسترو مؤخرا.

وزادت، بيولي اشترط الحصول على راتب ضخم، للموافقة على تدريب النصر، وذلك وفقا للصحفي بن جاكوبس.

وفجرت شبكة تقارير ميلان، أن نادي روما بعد إقالته للمدرب دي روسي، حاول الاتفاق مع بيولي، لتدريب الذئاب، إلا أن رده كان قاطعا بالرفض، بعد اتفاقه مع النصر السعودي، على تولي المسئولية بشكل رسمي، بعد قرار إقالة كاسترو.

اقرأ أيضا

ليس من ضمن الأفضل .. مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل بيولي مع النصر

بيولي منع سحبة روما على النصر .. مفاجأة صادمة لمدرج الشمس

حمل تطبيق سعودي الآن