توقعات مانشيني تتحقق .. اليابان تغرد والسعودية تنافس على الوصافة

تاريخ النشر: 15/10/2024
177
منذ يوم
مانشيني

انتهت مباراة المنتخب الياباني والأسترالي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أحرز منتخب أستراليا هدف أول في الدقيقة 58 من زمن المباراة عن طريق اللاعب الياباني شوجو تانيجوتشي بالخطأ في مرماه.

وتعادل المنتخب الياباني بهدف اللاعب الأسترالي كاميرون بورغس، بالخطأ في مرماه، وذلك في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني واللقاء.

وارتفع رصيد منتخب اليابان إلى النقطة العاشرة، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، التي تضم المنتخب السعودي، بينما توجد أستراليا بالمركز الثاني بـ 5 نقاط.

ويخوض المنتخب السعودي المتواجد في نفس المجموعة، مباراة غاية في القوة مساء اليم، ضد منتخب البحرين، على ملعب الجوهرة المشعة.

توقعات مانشيني تتحقق .. السعودية تنافس أستراليا على الوصافة

جاء تعادل اليابان مع أستراليا، ليؤكد توقعات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بأن مجموعة الأخضر في التصفيات، سينافس فيها نظيره الأسترالي على المركز الثاني، بعد حسم الكمبيوتر الياباني المركز الأول لصالحه.

تصريح مانشيني، جاء بعد خسارته من اليابان على ملعب الجوهرة المشعة، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، بثنائية نظيفة، وهو ما أشعل نيران الغضب تجاه المدرب الإيطالي، والمطالبات بإقالته حال التعثر أمام البحرين.

وبات المنتخب السعودي مطالبا بالفوز أمام البحرين، مساء اليوم من أجل الانقضاض على المركز الثاني في المجموعة، خلف اليابان التي تتصدر بـ 10 نقاط.

فوز السعودية، سيرفع نقاطها إلى 7 نقاط، خلف اليابان، ثم أستراليا في المركز الثالث بـ 5 نقاط.

ويأمل المنتخب السعودي في مواصلة انتصاراته، من أجل ضمان التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، والتي تمنح تذكرة العبور إلى أصحاب المركزين الأول والثاني، والابتعاد عن مفاجآت الملحق الآسيوي الذي سينضم له أصحاب المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضا

الشيخ يمهد لرحيل مانشيني بتوقع يصدم الشارع السعودي قبل لقاء البحرين

تصريحات مانشيني .. شجاعة أم خوف من الإقالة ؟

حمل تطبيق سعودي الآن