سعود عبدالحميد يهدد مسيرة مانشيني .. أزمة عنيفة قبل صدام السعودية والبحرين

تاريخ النشر: 15/10/2024
429
منذ يوم
سعود عبدالحميد

تحدث عادل البطي، الإعلامي الرياضي، عن غياب سعود عبدالحميد، في المباراة المرتقبة ضد البحرين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويغيب سعود عبدالحميد عن مواجهة البحرين التي تقام على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وقال البطي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "العربية" : "غياب عبدالحميد سيكون له تأثير كبير على الأداء الجماعي للمنتخب، حيث أنه يعد من العناصر الأساسية في التشكيلة".

وأكد الإعلامي الرياضي مخاوفه من إنعدام الانسجام بين المدرب روبرتو مانشيني ولاعبي المنتخب، مما قد يتسبب في تحديات خلال المباراة، ويؤثر على فرص الفريق في بلوغ المونديال.

ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة ضد البحرين، من أجل استمرار المنافسة على التأهل إلى كأس العالم، خاصة أن المنتخب تعرض لهزيمة مفاجئة ضد اليابان في ملعب الجوهرة المشعة بهدفين دون رد.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين السعودية ضد البحرين، ضمن تصفيات آسيا للمونديال، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي، كما تنقل على قناة Bein Sports.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من العجمة على الظهور الأول لسعود عبدالحميد مع روما الإيطالي .. ماذا قال؟

رد عاجل من وكيل سعود عبدالحميد بعد تصريحات وليد الفراج .. هناك من يقتات على الأزمات

حمل تطبيق سعودي الآن