تصريح ناري لنجم الأهلي : الراقي لن يحقق بطولات هذا الموسم ومطلوب صفقات في مركزين

تاريخ النشر: 08/10/2024
348
منذ أسبوع
الأهلي

يرى إدريس آدم، لاعب النادي الأهلي السابق، أن الراقي لن يستطيع التتويج بأي بطولة خلال الموسم الكروي الحالي،  بسبب معاناة الفريق من عدة نواقص في مراكز الدفاع الوسط.

وقال لاعب النادي الأهلي السابق : "هناك نواقص في صفوف الأهلي .. الفريق يحتاج تدعيمات في عدة مراكز، خصوصًا في مركزي رقم 6، والظهير الأيسر".

وأضاف آدم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "المنتصف" المذاع على قناة "الإخبارية": " "لا أحد في خط الوسط يقدم الأداء المطلوب منه، ما عدا فرانك كيسيه، لكنه لا يمكن أن يصنع شيئًا بمفرده".

وأشار آدم في تصريحاته، إلى أن مدرب النادي الأهلي، لا يمكنه تنويع خطط الفريق، حيث أنه لا يملك مرونة، ولا يتمكن من إيصال ما يريده للاعبين، على حد تعبيره، لافتًا النظر إلى أنه لا يعرف ما إذا هو السبب فيما يحدث للفريق أم اللاعبين.

وفي ختام تصريحاته التليفزيونية، قال لاعب النادي الأهلي: "لا أعتقد أن الأهلي سيحقق أي بطولة هذا الموسم بالنظر إلى المستوى الحالي، إلا إذا كان هناك تغيير باكتمال الدفاع والوسط".

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي، خسر لقب كأس السوبر مطلع الموسم الجاري، وخرج من دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتواجد بالمركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

كتم صوت مدرج الأهلي أمام الهلال يتسبب بأزمة .. رد رسمي منتظر !

الأهلي يضم محمد صلاح وفان دايك للانتقام من الهلال .. أكاذيب ؟

حمل تطبيق سعودي الآن