"مفاجأة مدوية" .. حقيقة تعاقد الأهلي مع صلاح وفان دايك في الميركاتو الشتوي القادم

تاريخ النشر: 08/10/2024
339
منذ يوم
مفاجأة مدوية .. حقيقة تعاقد الأهلي مع صلاح وفان دايك في الميركاتو الشتوي القادم

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، حقيقة ما يتردد حول نية إدارة النادي الأهلي، في التعاقد مع ثنائي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت التقارير الصحفية أن كل ما يتردد حول نية النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع ثنائي ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي القادم إشاعات فقط، حيث لا توجد مفاوضات من قريب أو من بعيد.

وقال محمد القاعود، الإعلامي الرياضي: "ليس صحيحاً على الإطلاق ما يتردد عن سعي الأهلي السعودي للتعاقد مع محمد صلاح وفيرجيل فان دايك ثنائي ليفربول".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "يمكن أن أؤكد لا توجد مفاوضات من قريب أو بعيد".

وأختتم القاعود حديثه في تغريدته قائلًا: "أحد المسؤولين قام بتسريب تلك الشائعة بهدف احتواء غضب الجماهير بعد تراجع نتائج الفريق بالدوري".

ويذكر أن النادي الأهلي خسر الكلاسيكو الماضي ضد نادي الهلال، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي، الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، بهدفين مقابل هدف.

وخرج الأهلي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة في دور الـ 32 أمام نادي الجندل بهدفين مقابل هدف، وخسر مباراة في الجولة الخامسة من دوري روشن أمام القادسية بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

الأهلي يضم محمد صلاح وفان دايك للانتقام من الهلال .. أكاذيب ؟

رعب في ليفربول بسبب محمد صلاح.. هل يدمر مشروع سلوت؟

حمل تطبيق سعودي الآن