رسالة مثيرة من هانز فليك لقائد ريال مدريد بعد إصابته القاسية 

تاريخ النشر: 06/10/2024
231
منذ 7 ساعات
رسالة مثيرة من هانز فليك لقائد ريال مدريد بعد إصابته القاسية 

علق الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، على الإصابة القاسية التي تعرض لها داني كارفاخال قائد ريال مدريد، خلال مباراة فياريال بالأمس في الدوري الإسباني.

وقاد فليك برشلونة للفوز بنتيجة (3-0) على ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ24 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد ملاحقه المباشر، الذي انتصر بالأمس على فياريال بثنائية نظيفة.

وتعرض كارفاخال لإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة، في الدقائق الأخيرة من لقاء ريال مدريد ضد فياريال الذي إقيم في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي عقب فوز برشلونة على ألافيس: "ليفاندوفسكي الأفضل دائما داخل منطقة الجزاء، بالنسبة لي هو الأفضل، فأنا اعرفه من بايرن ميونخ".

وأضاف عن إصابة فيران توريس: "حتى الأن لا نعرف نوع اصابته لكنها تبدو عضلية، سنرى غدًا من خلال المزيد من الاختبارات ما لديه".

وأوضح عن إصابة داني كارفاخال: "نتمنى كل السلامة لداني أعتقد أن إصابته كبيرة للغاية، كان يقدم آداءً رائع للغاية، ويمكننا أيضًا أن نقول من برشلونة أننا نتمنى السلامة له".

وعاد للحديث عن إصابة فيران توريس بقوله: "لا نعرف بعد كم من الوقت سنفتقده، هذه الإصابة ليست جيدة، لأن خياراتنا في الهجوم ليست كثيرة، لكننا سنرى ما سيحدث".

وأتم بقوله عن المقارنة بين فترته مع بايرن ميونخ وبرشلونة: "لا أحب هذه المقارنة، الفريق مختلف والوضع مختلف، هذا الفريق مختلف تماماً، من الجميل العمل معهم وأنا سعيد وكذلك طاقمي".

اقرأ أيضا

بيريز يعلن حالة الطوارئ في ريال مدريد بعد إصابة كارفاخال المدمرة 

كارفاخال يتعرض لإصابة خطيرة أمام فياريال.. قلق في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن