بيريز يعلن حالة الطوارئ في ريال مدريد بعد إصابة كارفاخال المدمرة 

تاريخ النشر: 06/10/2024
113
منذ 8 ساعات
بيريز يعلن حالة الطوارئ في ريال مدريد بعد إصابة كارفاخال المدمرة 

سيعقد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام القليلة المقبلة، اجتماع رسمي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لبحث تدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وبات يحتاج ريال مدريد لدعم في الخط الخلفي، خاصة بعد إصابة داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق الملكي بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة فياريال.

وغادر كارفاخال ملعب المباراة، بعد إصابته بالتواء قاسي في ركبته، ليغادر اللقاء وسط صراخ قوي بسبب الألم الذي شعر به، قبل ثواني على إطلاق صافرة النهائي.

ويعاني ريال مدريد حاليا من إصابات عديدة في خط الدفاع، بعد إصابة كارفاخال، بالإضافة لغياب النمساوي دافيد ألابا عن الملاعب، بسبب الرباط الصليبي.

وكشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن خلال فترة التوقف الدولي سيجتمع كارلو أنشيلوتي مع فلورنتينو بيريز، لمناقشة الخيارات المتاحة في الميركاتو، خاصة بعد إصابة كارفاخال.

وبدأ ريال مدريد بالفعل في عملية البحث عن خيارات في خط الدفاع، وخاصة على مستوى الظهير الأيمن، ولكن حتى لم يتم اتخاذ القرار النهائي، لحين اجتماع بيريز مع أنشيلوتي.

وسبق أن طلب أنشيلوتي في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع مدافع يجيب اللعب في الخط الخلفي، وكان الخيار الفرنسي ليني يورو الذي انتقل لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن عن إصابة فينيسيوس جونيور.. الملكي في ورطة

كارفاخال يتعرض لإصابة خطيرة أمام فياريال.. قلق في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن