جورجينا تكشف مفاجأة عن انضمام أبناء رونالدو إلى النصر و"تميمة" تسجيل الأهداف

تاريخ النشر: 18/09/2024
231
منذ يوم
جورجينا تكشف مفاجأة عن انضمام أبناء رونالدو إلى النصر وتميمة تسجيل الأهداف

 تحدثت جورجينا رودريغيز، صديقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، عن بعض طقوس اللاعب وأبنائهم، بعد الانضمام إلى العالمي مطلع العام الماضي 2023.

وقالت عارضة الأزياء الأرجنتينية، في حديث لها عبر مسلسل "أنا جورجينا" المذاع عبر شبكة «نيتفليكس» أنها شعرت بسعادة كبيرة عند قبول رونالدو عرض النصر السعودي؛ لأنها كانت ترغب في مغادرة مانشستر يونايتد.

وأضافت جورجينا في حديثها أنها تقضي أيامًا ممتعة مع رونالدو في مدينة الرياض، واصفه أنها تقضي أيامها مع اللاعب بشكل تملؤه البهجة، على حد تعبيرها.

وأكلمت قائلة: "أدركت اليوم أنه عندما يكون كريستيانو بظرف جيد ويفوز ويحقق الجوائز، الجميع يكون بجانبه، لكن عندما يمر بظرف سيء لا أحد يكون بجانبه إلا أنا وأطفاله".

وأوضحت في حديثها أن ماتيو، الأبن الأصغر لرونالدو، يملك تميمة حظ، عبارة عن شيء دائري بألوان نادي النصر، كلما يقوم بجلبها إلى الملعب يسجل والده هدفًا.

وأشارت جورجينا إلى أن أبنائها يحبون دائمًا الذهاب إلى ملعب نادي النصر، حبث يطلبون نهاية كل مباراة النزول إلى أرضية الملعب، لافتة النظر إلى أنها لا تستبعد أن ينضم جونيور وماتيو إلى صفوف النصر مستقبلًا.

وفي ختام حديثها، ذكرت جورجينا رودريغيز، أنها شعرت بفخر كبير أثناء تقديم رونالدو لجماهير نادي النصر، مؤكدة أن اللاعب الدولي البرتغالي لى علاقة جيدة بجميع اللاعبين داخل الفرق.

اقرأ أيضا

رفضه بنزيما والنصر يوقع معه.. علامات استفهام على بيولي

هبوط النصر إلى دوري يلو.. مخطط من فينجا ورائد إسماعيل !

حمل تطبيق سعودي الآن