بيولي منع "سحبة" روما على النصر .. مفاجأة صادمة لمدرج الشمس

تاريخ النشر: 18/09/2024
1187
منذ يوم
بيولي

فجرت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية، بخصوص موقف بيولي من تدريب نادي روما الإيطالي، خلال الفترة القادمة، وذلك خلفًا للمدرب السابق دانييلي دي روسي، بسبب النتائج السلبية.

وأعلن نادي روما الإيطالي في بيان عبر موقعه الرسمي، إقالة مدربه دانيللي دي روسي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد للدوري الإيطالي (2024-2025).

وأكدت تقارير صحفية من جريدة «كوريري دييلي سبورت» الإيطالية، أن بيولي رفض العرض المقدم من نادي روما الإيطالي مساء أمس الثلاثاء، لتدريب ذئاب العاصمة، وذلك من أجل تدريب نادي النصر في السعودية.

ويعد قرار رفض بيولي العرض الذي تقدم به روما، لتولي المسئولية الفنية خلفا لمواطنه دي روسي، صادما لجماهير النصر، خاصة في ظل حالة الرفض الكبيرة التي أعلنها مدرج الشمس، لتولي المدرب الإيطالي تدريب فريقهم، خلفا للبرتغالي لويس كاسترو.

وقرر نادي النصر، إقالة البرتغالي لويس كاسترو، من تدريب الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية في المنافسات المختلفة، وأبرزها خسارة بطولة كأس السوبر السعودي أمام الهلال، والتعثر في دوري المحترفين، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

وأتم مسؤولو النصر اتفاقهم مع بيولي لتدريب الفريق خلفًا لكاسترو، حيث أن عقد المدرب مع الفريق السعودي كما ذكر نيكولا شيرا، الصحفي الموثوق، لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث، براتب 8 ملايين دولار في الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

اقرأ أيضا

ليس من ضمن الأفضل .. مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل بيولي مع النصر

من سمح لكاسترو ؟.. جمهور النصر يحاسب الإدارة على الخطأ الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن