"ليس من ضمن الأفضل" .. مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل بيولي مع النصر

تاريخ النشر: 18/09/2024
306
منذ يوم
ستيفان بيولي

فجر رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، مفاجأة مدوية بخصوص ستيفانو بيولي، أحد أبرز المدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية لنادي النصر خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

وقال جاليتي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «العربية» أن بيولي لا يعد من ضمن أفضل 10 مدربين إيطاليين موجودين على الساحة حاليًا، والتي يتصدرها كارولو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأوضح جاليتي أن اختيار النصر حاليًا للمدير الفني الإيطالي بيولي هو خيار صائب، سيكون مفيد على المستوى البعيد بالنسبة للفريق، خلال المنافسات المختلفة.

وأشار جاليتي إلى وجود خلاف بين هييرو وفينجا، المدير الرياضي والتنفيذي، حيث لا يرغب الأول في بيولي ويرى هناك خيارات أفضل، بينما يرى الثاني أن المدرب الإيطالي اختيار مميز.

وأعلن بالأمس نادي النصر إقالة البرتغالي لويس كاسترو، من تدريب الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية في المنافسات المختلفة، وأبرزها خسارة بطولة كأس السوبر السعودي أمام الهلال الشهر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

اقرأ أيضا

بيولي ليس الوحيد.. 3 أسماء نارية مرشحة لقيادة النصر بعد إقالة كاسترو

أول قرار من بيولي بعد توليه تدريب النصر.. قبل الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن