"أعدكم بالأهداف" .. أيفان توني يوجه رسالة نارية لجماهير الأهلي قبل كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 12/09/2024
179
منذ أسبوع
ايفان توني الأهلي السعودي

أكد اللاعب الدولي الإنجليزي إيفان توني، الوافد الجديد إلى النادي الأهلي من برينتفورد الإنجليزي، على سعادته البالغة بالانضمام إلى الراقي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي. 

وأوضح توني في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، أنه متحمس جدًا للبدء في المباريات الرسمية للنادي الأهلي، وذلك في ظل وجود جماهير تثق فيه بدرجة كبيرة حدًا.

وأشار مهاجم النادي الأهلي في تصريحاته، أن لديه ثقة كبيرة في نفسه لتحقيق طموحات جماهير النادي الأهلي، لافتًا أنه يأمل في تسجيل أهداف كثيره مع الفريق.

وكشف توني في تصريحاته أن تفاعل جماهير النادي الأهلي معه على منصات التواصل الاجتماعي، أظهر مدى حماسة وتماسك الجماهير، وتسبب في زيادة الشغف لديه.

وفي رسالة لجماهير الأهلي قال توني: "شاهدت دعمكم وكان الأمر مجنونًا، أريد أن أقول لكم بأني أعدكم بالأهداف، وأعدكم بالتفاني، وأن أكون شغوفًا للفوز بالمباريات".

وفي ختام تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، أكد توني أنه ينتظر بداية المباريات مع النادي بكل شغف، حتى يحقق طموحات الجماهير.

والجدير بالذكر أن أول ظهور لإيفان توني، مهاجم النادي الأهلي، سيكون غدا الجمعة، حينما يلتقي الراقي مع نظيره النصر، ضمن منافسات دوري روشن.

اقرأ أيضا

قبل الكلاسيكو .. وصول محترف الأهلي إلى مدينة جدة استعدادا لمباراة النصر

تطورات صادمة في النصر بسبب المصابين قبل كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن