كريستيانو رونالدو يلقن تين هاج درس قاسي بعد تصريحه الصادم

تاريخ النشر: 11/09/2024
194
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو يلقن تين هاج درس قاسي بعد تصريحه الصادم

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، للهجوم على الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على خلفية الأزمة الشهيرة التي نشبت بينهما.

وتسبب تين هاج في رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد في موسم 2022-2023، بعد أشهر قليلة من توليه المسئولية الفنية للشياطين الحمر.

ويعاني مانشستر يونايتد في عهد المدرب تين هاج من أزمات حادة، بسبب خلافاته مع اللاعبين والذي كان أخرهم البرازيلي أنتوني الذي طلب الرحيل معارا لفنربخشة التركي.

وسبق أن جدد مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، عقد تين هاج لموسمين أخرين، علما بأن تعاقده السابق كان سينتهي في صيف عام 2025.

وقاد تين هاج مانشستر يونايتد خلال أخر عامين لتحقيق بطولتي كأس الرابطة المحترفة، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه فشل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في تصريحات عبر قناته على "يوتيوب" في لقائه مع ريو فرديناند: "برأيي يحتاج مانشستر يونايتد إلى إعادة بناء كل شيء".

وأضاف مهاجما تين هاج: "يقول المدرب إنهم غير قادرين على المنافسة أو الفوز بالبريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، وكونك مُدربًا لمانشستر يونايتد لا يمكنك أن تقول ذلك".

وأوضح عن الفترة التي عاشها مع مانشستر يونايتد قبل رحيله في يناير 2022: "عندما عُدت إلى مانشستر يونايتد كنت سعيدًا للغاية، كنت أحد أفضل الهدافين، لقد حققت أشياء لا تُصدق مع النادي في موسمي الأول".

وأتم قائلا: "لقد سجلت 37 هدفاً وكنت ثالث أفضل هدافي الدوري، لقد سجلت في جميع مبارياتي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حتى في الدوري سجلت 17 أو 18 هدفاً، لقد قدمت أداءً رائعاً".

 

اقرأ أيضا

بعد نزوله بديلا .. مدرب البرتغال يكشف سبب عدم البدء برونالدو أساسيا أمام إسكتلندا

بيولي مدربا للنصر .. 7 معلومات كبرى عن عدو رونالدو الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن