"راتب رونالدو" يفتح الباب أمام الهلال لضم محمد صلاح

تاريخ النشر: 10/09/2024
741
منذ أسبوع
راتب رونالدو يفتح الباب أمام الهلال لضم محمد صلاح

كشف فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن تطورات جديدة في مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تصريحات اللاعب الدولي المصري حول مستقبله مع الريدز، عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد.

ويعتبر محمد صلاح هدفًا للعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات القادمة، منها باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، كما يسعى نادي الاتحاد إلى التعاقدمع اللاعب، حيث حاول العميد أكثر من مرة جلب اللاعب خلال فترة الانتقالات الماضية، وفبل الأخيرة إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وأكد رومانو في حديث عبر قناته الخاصة على منصة «يوتيوب» أن الأمور بين محمد صلاح وليفربول لم تنتهي حتى الآن؛ حيث أن هناك إمكانية كبيرة لبقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الإنجليزي، عقب نهاية عقده في الموسم الحالي، وذلك عن طريق تجديدة بمبلغ مالي مرض للاعب.

وأوضح الصحفي الإيطالي في حديثه، أن ليفربول سيبدأ في محادثات مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، من أجل التوصل إلى حل لتجديد عقد اللاعب الدولي المصري خلال الفترة القادمة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن صلاح يسعى للوصول إلى أقصى استفادة مالية، حيث أنه يتقاضى حاليًا مع ليفربول 350 ألف جنية إسترليني إسبوعيًا، بينما تم تداول حصوله على 1.3 مليون جنية إسترليني إسبوعيًا إذا انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي، وهو نفس راتب رونالدو.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يمنع محمد صلاح من مغادرة ليفربول.. مفاجأة لا تصدق 

صاحب الصلاحيات في النصر يقرر الإطاحة بكاسترو.. توضيح لهويته

حمل تطبيق سعودي الآن