نقل مباراة النصر ضد الشرطة العراقي .. أزمة بسبب ملعب كربلاء

تاريخ النشر: 11/09/2024
282
منذ أسبوع
النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في ملعب المباراة المرتقبة التي تجمع بين النصر ضد الشرطة العراقي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات كأس النخبة الآسيوية.

وأكدت قناة «الكأس» أن مباراة نادي النصر ضد فريق الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة قد تم نقلها إلى بغداد، عاصمة العراق، والتي كان من المقرر أن تُقام المباراة في كربلاء.

وجاء هذا القرار بطلب من نادي النصر السعودي، الذي رغب في تغيير ملعب المباراة ضد الشرطة العراقي، وعلى الرغم من ذلك لم يتم إصدار أي بيان رسمي من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي تصريح سابق لعدي الربيعي قال لـ"الرابعة الرياضية": "نادي النصر وعن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم خاطب اتحاد الكرة العراقي من أجل نقل مباراة الشرطة والنصر من ملعب كربلاء الدولي إلى أحد ملاعب العاصمة بغداد".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الشرطة العراقي: "نادي النصر عزا سبب الطلب إلى بعد المسافة من مطار النجف الدولي ومدينة كربلاء رغم أن قطع المسافة من المطار وفندق الفريق السعودي لا يستغرق أكثر من ساعة واحدة".

وتابع الربيعي قائلًا: "رفضنا طلب النادي السعودي لأننا جهزنا كل ما يتعلق بالمباراة من حجوزات فنادق للفريقين والطواقم التحكيمية والكوادر الإدارية الآسيوية ولم يتبق للمباراة سوى أيام قليلة".

اقرأ أيضا

نبأ سار.. محترف النصر يعود لقيادة العالمي في قمة الأهلي بدوري روشن

نجم النصر: سامي الجابر ليس أسطورة للكرة السعودية أو الهلال 

حمل تطبيق سعودي الآن