مفاجأة مثيرة .. محمد صلاح صفقة باريس سان جيرمان الكبرى في 2025

تاريخ النشر: 10/09/2024
139
منذ أسبوع
مفاجأة مثيرة .. محمد صلاح صفقة باريس سان جيرمان الكبرى في 2025

ظهرت مفاجأة كبرى في مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، والذي بات هدفا واضحا لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، وتحديدًا في الـ30 من يونيو 2025.

وسبق أن أشار محمد صلاح إلى أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ليفربول، خاصة مع عدم وجود أي مفاوضات لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وفي المقابل، يرحب ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح، حيث سيبدأ النادي خلال الأسابيع المقبلة، في التحدث مع اللاعب من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن محمد صلاح دخل قائمة اهتمامات إدارة باريس سان جيرمان لضمه خلال صيف عام 2025، في صفقة انتقال حر.

ويرى باريس سان جيرمان بأن الفريق في حاجة لضم لاعب ذو خبرة وتجربة كبرى مثل محمد صلاح، فلذلك سيعمل النادي على حسم تلك الصفقة خلال الفترة المقبلة.

ويريد باريس سان جيرمان حسم صفقة محمد صلاح، والحصول على موافقته بشكل مبكر قبل بداية انتهاء الموسم الجاري، كما فعل ريال مدريد من قبل مع كيليان مبابي.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يرتبط فيها اسم محمد صلاح مع باريس سان جيرمان، خاصة مع رصد أكثر من جلسة للنجم المصري مع رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي في أوقات سابقة.

اقرأ أيضا

راتب رونالدو يفتح الباب أمام الهلال لضم محمد صلاح

محمد صلاح يفاجئ جماهير الزمالك بسر احتفال القوس والسهم مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن