"المنقذ" حسن كادش .. "رقم نادر" لنجم الاتحاد في تصفيات كأس العالم

تاريخ النشر: 10/09/2024
337
منذ أسبوع
السعودية ضد الصين.. رقم نادر لمنقذ الأخضر التاريخي في تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب السعودي فوزًا شاقًا أمام نظيره الصيني والمضيف، بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وتمكن المنتخب الصيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما سجل علي لاجامي، هدف ذاتي في مرمى الأخضر عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل حسن كادش بهدف للمنتخب السعودي عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم عاد كادش ليحسم المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

ووفقًا لإحصائية خاصة بموقع ترانسفير ماركت العالمي، فإن هدفي كادش اليوم، هما أول هدفين في مسيرة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على المستوى الدولي رفقة الأخضر السعودي.

وشهدت أحداث المباراة إلغاء هدف لصالح المنتخب الصيني في الدقيقة 69 من زمن المباراة بداعي التسلسل، كما شهدت أحداث المباراة سلسلة من الفرص الضائعة، أبرزها تسديدة سالم الدوسري التي ارتطمت بالقائم.

وارتفع رصيد المنتخب السعودي بعد تلك النتيجة إلى النقطة الرابعة من مباراتين، حيث يحتل الأخضر المركز الأول في المجموعة الثالثة ثم يأتي كل من اليابان والبحرين، اللذان خاضا مباراة واحدة،  في المركز الثاني والثالث على التوالي، بينما الصين في المركز الأخير دون نقاط.

اقرأ أيضا

السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

السعودية ضد الصين .. لاجامي يسجل في مرمى الاخضر وطرد كنو

حمل تطبيق سعودي الآن