عصام الشوالي يسخر من مانشيني بسبب دفاع السعودية .. والصين تسجل الأول

تاريخ النشر: 10/09/2024
177
منذ أسبوع
مانشيني

سخر التونسي عصام الشوالي، المعلق الرياضي من الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بسبب الأداء الضعيف الذي يقدمه خط الدفاع في مباريات الأخضر.

ويعلق الشوالي، على مباراة السعودية ضد الصين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعثر منتخب السعودية أمام إندونيسيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعرض المنتخب الصيني لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة من اليابان.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

عصام الشوالي يسخر من مانشيني

انتقد المعلق التونسي، أداء الدفاع السعودي، خلال مباريات الأخضر، موضحا أن الأخضر يعاني في الفترة الأخيرة، حيث تهتز شباكه بالأهداف في جميع المباريات.

وأشار الشوالي، إلى أنه رغم تولي مانشيني تدريب المنتخب السعودي، إلا أن خط دفاعه يعاني في المباريات، رغم أن المدرسة الإيطالية معروفة بالقوة والصلابة الدفاعية.

وسجل المنتخب الصيني، الهدف الأول في شباك السعودية في الدقيقة 14، عن طريق علي لاجامي "هدف ذاتي".

يذكر أن مانشيني يواجه انتقادات لاذعة من جانب الجماهير وبعض الإعلاميين، بسبب عدم تحقيق النتائج الإيجابية، وخروجه المبكر مع الأخضر من دور الـ 16 لبطولة كأس آسيا أمام كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى تعثره أمام إندونيسيا في مباراة الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

مانشيني يضغط نجوم الأخضر بالرسميات.. تعامل غريب !

مانشيني يفاضل بين رباعي بدائل متعب الحربي قبل مواجهة الصين

حمل تطبيق سعودي الآن