رغم البطاقة الحمراء.. السعودية تنتفض وتهزم الصين بثنائية تاريخية لـ"صخرة الاتحاد"

تاريخ النشر: 10/09/2024
764
منذ أسبوع
رغم البطاقة الحمراء.. السعودية تنتفض وتهزم الصين بثنائية تاريخية لـصخرة الاتحاد

استطاع المنتخب السعودي اقتناص فوز صعب على حساب المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تمكن المنتخب الصيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما سجل علي لاجامي، هدف ذاتي في مرمى الأخضر عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل حسن قادش بهدف للمنتخب السعودي عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم عاد كادش ليحسم المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وتعرض محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي للطرد في مباراة اليوم التي جمعت بين المنتخب السعودي ضد المنتخب الصيني، بعد تدخل عنيف بدون كرة على لاعب الصين، وكان ذلك في 19 من زمن الشوط الأول.

وشهدت أحداث المباراة إلغاء هدف لصالح المنتخب الصيني في الدقيقة 69 من زمن المباراة بداعي التسلسل، كما شهدت أحداث المباراة سلسلة من الفرص الضائعة، أبرزها تسديدة سالم الدوسري التي ارتطمت بالقائم.

وأرتفع رصيد المنتخب السعودي بعد تلك النتيجة إلى النقطة الرابعة من مباراتين، حيث يحتل الأخضر المركز الأول في المجموعة الثالثة ثم يأتي كل من اليابان والبحرين، اللذان خاضا مباراة واحدة،  في المركز الثاني والثالث على التوالي، بينما الصين في المركز الأخير دون نقا\.

وانتقد المعلق التونسي، أداء الدفاع السعودي، خلال مباريات الأخضر، موضحا أن الأخضر يعاني في الفترة الأخيرة، حيث تهتز شباكه بالأهداف في جميع المباريات.

وتعثر منتخب السعودية أمام إندونيسيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعرض المنتخب الصيني لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة من اليابان.

اقرأ أيضا

السعودية ضد الصين .. إحصائية مثيرة تلاحق كنو عقب تعرضه للطرد المباشر

السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن