أزمة نجم الاتحاد تشتعل .. رد ناري من ناجلسمان على تصريحات مدرب هولندا

تاريخ النشر: 09/09/2024
393
منذ أسبوع
أزمة نجم الاتحاد تشتعل .. رد ناري من ناجلسمان على تصريحات مدرب هولندا

كشف يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، موقفه من استدعاء اللاعبين الألمان من الدوري السعودي، إلى قائمة المانشفت في المنافسات المختلفة.

وقال ناجلسمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا وألمانيا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية: "لن أستبعد ذلك. في النهاية، يجب إعطاء كل الدوريات في العالم فرصة إذا تم تقييمها رياضيًا".

وأضاف المدير الفني للمنتخب الألماني: "حالياً ليس من الدوريات الكبرى. على كل شخص أن يقرر بنفسه، وأنا أفهم إذا كان هناك من لا يريد استدعاء لاعبين من هناك".

وفي سياق مختلف، تحدث المدير الفني الهولندي رونالد كومان، الذي أكد أنه لن يضم ستيفين بيرجيون، المنتقل حديثًا إلى نادي الاتحاد، إلى قائمة الطواخين الهولندية مستقبلًا، لأنه انضم إلى الدوري السعودي.

وأضاف كومان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي ذاته: "أن ممفيس ديباي يمكن أن ينضم إلى المنتخب في الفترة المقبلة، على الرغم من انضمامه لفريق ينافس على الهبوط في البرازيل.

وأوضح كومان أن موقفه بخصوص ستيفن بيرجيون، لاعب نادي لم يتغير فاللاعب لن ينضم للمنتخب مرة آخرى، لأن الدوري البرازيلي ودرجة التنافسية فيه أعلى من الدوري السعودي بمراحل.

وأشار المدير الفني لمنتخب هولندا، أن فرصة ديباي تتواجد مستقبلًا للانضمام إلى الطواحين، في حالة تقديم مستوى مميز رفقة فريقه الجديد، مع حفاظه على اللياقة البدنية.

اقرأ أيضا

تعليق تاريخي من فابينيو على انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

تصريحات صادمة.. مانشيني يهاجم الدوري السعودي ويضع اتحاد القدم والأندية بحرج

حمل تطبيق سعودي الآن