"تعليق تاريخي" من فابينيو على انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 21/08/2024
270
منذ 4 أسابيع
تعليق تاريخي من فابينيو على انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

ظهر البرازيلي فابينيو تافاريس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلامية عالمية خلال الساعات الماضية.

وتطرق فابينيو إلى الحديث عن الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد، بالإضافة إلى تعليقات بشأن انتقال مواطنه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى الدوري السعودي.

وفي تصريحات نقلتها شبكة بانو سبورتس، فإن فابينيو تحدث حول العرض التاريخي لمواطنه البرازيلي فينيسوس جونيور قائلاً: "تحدثنا في الاتحاد عن فينيسيوس وهو شيء لا يمكن تصوره، شي لا يصدق، عرض لا يمكنك رفضه".

وأضاف: "تواجد لوران بلان منذ بداية المعسكر كان امر جيد جدًا إضافة إلى وصول التعاقدات المهمة حسام عوار وهو لاعب جزائري من أصول فرنسية ووصول موسى ديابي. ايضًا وصول بعض اللاعبين المحليين المهمون جدًا مثل صالح الشهري الذي لديه خبرة ضخمة في الدوري". 

واستكمل تصريحاته قائلاً: "الموسم الماضي كان مشابهًا جدًا من حيث عدد المباريات لما يحدث في أوروبا، كان لدينا 6 بطولات لذلك كان هناك الكثير من المباريات والقليل من التدريب وهذا امر معتاد عليه شخصيًا ، هذا الموسم لدينا بطولة الدوري وكأس الملك لذا الأمور ستكون مختلفة".

واختتم فابينيو تصريحاته بقوله: "أريد الوفاء بعقدي مع الاتحاد بشكل كامل، وبعدها سأقرر وجهتي المقبلة، لست على عجلة من امري".

 

اقرأ أيضا

تشيلسي يهدد بحرمان الأهلي من صفقة هداف الدوري الإنجليزي في الميركاتو

بأرقام مثيرة.. الوزارة تفاجئ الجميع: تمت الموافقة على أكثر من 400 طلب تعاقد

حمل تطبيق سعودي الآن