الاتحاد يرفع الستار عن كواليس صفقات الموسم .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 21/08/2024
303
منذ 4 أسابيع
الاتحاد يخسر وديته الثالثة تواليا أمام فارينزي البرتغالي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه الفريق بالعودة مجددًا لمنصات التتويج مرة آخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال حسر فيه جميع البطولات التي شارك بها. 

وأتم الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري التعاقد مع صفقات عديدة، في إطار خطة إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق بما يحتاجه فنيًا قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، والذي يبدأ غدًا بشكل رسمي، حيث نشهد افتتاح منافسات الجولة الأولى لدوري روشن.

وأكدت تقرير تلفزيونية عبر برنامج «رياضة سكوب»: "يتوقع أن تصدر إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات القادمة، بيانًا تفصيليًا حول آخر التطورات الأخيرة المتعلقة بصفقات النادي، ومنها مستجدات استعارة صفقتي محترفي نادي النصر اللاعبان ساديو ماني وعبدالإله العمري".

وتعاقد الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن مع العديد من الصفقات المميزة، أبرزها الفرنسي موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق، بجانب الجزائري حسام عوار، لاعب خط وسط روما الإيطالي السابق.

كما نجح الفريق في تدعيم خط حراسة المرمى، بعدما أنضم رايكوفنتش إلى صفوف العميد، قادمًا من ريال مايوركا الإسباني، بخلاف التعاقد مع الفرنسي لوران بلان، ليقود دفة الفريق، بعد انهاء التعاقد مع جاياردو، المدير الفني السابق.  

اقرأ أيضا

تطور عاجل في احتراف فيصل الغامدي .. عودة مفاجئة إلى الاتحاد

ساديو ماني مع الاتحاد .. صفقة رابحة أم وهم كبير

حمل تطبيق سعودي الآن